Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



أعددنا مشروعاً كاملاً لسوق الإبل

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اشارة إلى ما نشر في العدد 9926 من صحيفتكم الغراء بتاريخ 24/8/1420ه حول بعض الملاحظات البلدية على سوق الإبل بمدينة بريدة .
فقد تلقت هذه الادارة خطاب رئيس بلدية مدينة بريدة أحمد بن صالح السلطان المتضمن أن البلدية تتابع عمل السوق من خلال ادارة مختصة وفي حالة وجود إبل نافقة سواء في السوق أو في الأحواش يتم نقلها الى المواقع المخصصة خارج المدينة، أما المسلخ فتتم متابعته بصفة مستمرة وترفع مخلفاته يومياً, وبالنسبة للمدابغ فإنه لا يوجد شيء من ذلك ولم ترخص البلدية لمثل هذا النشاط والبلدية تعمل على تخفيف معاناة أهل الحي من وجود السوق والمسلخ بجوارهم من خلال المتابعة المستمرة والنظافة العامة ويتم رش المواقع بالمبيدات والمطهرات بصفة مستمرة من قبل القسم المختص بالبلدية, علماً أن وجود المسلخ سابق لوجود الحي.
والبلدية أعدت مشروعاً متكاملاً لأسواق الابل والماشية والأعلاف والمسالخ سيتم تنفيذه بإذن الله بالتعاون مع القطاع الخاص وذلك على الأراضي المخصصة لهذا الغرض الواقعة على الضلع الشرقي للدائري وقد تم فعلاً الاعلان عن المشروع.
آمل الاطلاع والنشر شاكرين لجريدة الجزيرة اهتمامها بنشر ملاحظات المواطنين ومطالبهم الهادفة لخدمة المصلحة العامة, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية
صالح بن عبدالرحمن السويدان
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved