Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



للرشيد نصف الدخل
جماهير الزعيم تسدد قيمة انتقال الموسى غداً

* تنتهي غدا المهلة التي حددها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد لنادي النصر لدفع مستحقات انتقال منصور الموسى وسعد الشهري لنادييهما السابقين النجمة والاتفاق.
واذا مضى يوم الغد دون ان يدفع النصر تلك المستحقات فستقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالحجز على مستحقات النصر المالية من دخل المباريات والاعانات وتسليمها للناديين حتى يستوفيا حقوقهما كاملة, بالاضافة الى ان هناك اجراءات أخرى ستتخذ بحق النصر لم يفصح خطاب المهلة عنها.
وستكون مباراة النصر التي تجمع الهلال والنصر فرصة ثمينة للنجمة لكي يستوفي حقه بحكم ان لاعبه هو الذي سجل في النصر أولاً حيث من المتوقع ان يضرب دخل المباراة رقما ماليا قياسيا بفعل الجماهير الطاغية التي يحظى بها الهلال والتي من المتوقع ان تزحف باعداد كبيرة الى استاد الملك فهد الدولي لمساندة فريقها,, وربما تمتلئ بها مدرجات الاستاد عن آخرها.
وهذا يعيدنا الى اجواء البطولة العربية الحادية عشرة للأندية التي استضافها النصر بالرياض وخرج من منافساتها مبكرا فيما واصل الهلال وحصل على الكأس امام الترجي التونسي بهدف ليوسف الثنيان فيما حصل النصر المنظم على ايرادات مالية فلكية قاربت العشرة ملايين ريال دفعتها الجماهير الهلالية عن طيب خاطر حيث ساهمت في انجاح تلك البطولة جماهيريا وماليا,, ولا زال عدد حضور مباراة الهلال والترجي رقما قياسيا لم يكسر حتى الآن،.
واذا كان نصيب النصر من دخل مباراة لغد سيدفع للنجمة اما عن طريق النصر نفسه او عن طريق الرئاسة فإن نصيب الهلال قد تبرعت به الادارة الهلالية في بادرة وفاء رائعة للاعب فريقها خالد الرشيد الذي اجرى مؤخرا عملية جراحية في قلبه.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved