Friday 25th February,2000 G No.10011الطبعة الاولى الجمعة 19 ,ذو القعدة 1420 العدد 10011



خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 160 حاجاً من أوروبا وأمريكا

* الرياض الجزيرة:
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله باستضافة مائة وستين حاجا من أوروبا وأمريكا لأداء فريضة الحج لهذا العام على نفقته حفظه الله.
أعلن ذلك الأمين العام للندوة العالمية للشباب الاسلامي عضو مجلس الشورى الدكتور مانع بن حماد الجهني وقال ان الندوة تشرفت بتوجيه الملك المفدى بالأمر السامي رقم 300/ل س بتاريخ 18/10/1420ه بتكليف الندوة العالمية للشباب الاسلامي بترتيب استضافة أولئك الحجاج والاشراف على كافة شؤونهم.
وبيّن ان الندوة بادرت باتخاذ كافة الترتيبات اللازمة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لاستضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين وتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم من وقت وصولهم وحتى عودتهم.
وأشار الى انه تم اعداد برنامج شامل لهم يشتمل على خدمات السكن والمعيشة والمواصلات اضافة الى زيارة المدينة المنورة باشراف لجنة متخصصة في شؤون المسلمين بأوروبا الشرقية.
وأكد الدكتور الجهني ان هذه المبادرة الكريمة ستترك آثارا طيبة في نفوس هؤلاء الحجاج داعيا الله سبحانه وتعالى ان يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما قدمه ويقدمه لخدمة ضيوف الرحمن وان يجعل ذلك في موازين حسناته.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved