Friday 25th February,2000 G No.10011الطبعة الاولى الجمعة 19 ,ذو القعدة 1420 العدد 10011



سامسونج تطرح في الشرق الأوسط أول هاتف نقال في الألفية الجديدة

* دبي:نوافذ الجزيرة التسويقية
تستعد سامسونج للإلكترونيات لطرح أول هاتف نقال من انتاجها في الشرق الأوسط ، مع بدء الألفية الجديدة ، وذلك كما أوضح مصدر مسؤول في الشركة.
ومع كون الهاتف النقال الجديد اس جي اتش 2400 يعد امتداداً لأكثر الهواتف النقالة نجاحاً،من انتاج هذه الشركة الكورية العملاقة ، وهو اس جي أتش 600 وهو حالياً واحد من أكثر الهواتف النقالة مبيعاً في الشرق الأوسط ، فإن الطلب على الهاتف الجديد يتوقع أن يكون كبيراً .
وهاتف اس جي أتش 2400 صغير جداً وخفيف الوزن ثنائي الموجة ، يعمل بنظامي جي اس ام ودي اس سي 1800, وبالألوان الذهبية والفضية والرمادية التي يتوفر بها والهاتف الجديد يقدم شاشة عرض مضيئة كبيرة لقراءة أسهل ، ويدعم طلب الأرقام صوتياً حتى 20رقماً ، كما يضم مسجل صوت رقمياً .
ويقول سون بونغ كوم ، كبير مديري سامسونج للإلكترونيات في دبي :لقد بنيت سمعة سامسونج في سوق الهواتف النقالة على اس جي اتش 600 ، الذي ترك أثراً كبيراً في الشرق الأوسط وحول العالم .
وأضاف :"إن الجهاز الجديد هو أيضاً هاتف متوسط وبسعر مقبول ,ونحن نتوقع مستقبلاً ممتازاً في السوق الخليجية للهاتف اس جي اتش 2400.
ويقول كيم إن الهاتف الجديد سوف يكون في صالات البيع قريباً جداً ، ويضيف :لقد كان اس جي اتش 600هاتف كل يوم للناس المشغولين كل يوم وهذه أيضا ميزات اس جي اتش 2400.
وقال دي بي سينغ , مدير مبيعات هواتف سامسونج النقالة والخبير التقني فيها ، إن الجهاز الأخير كان ثنائي الموجة ،خفيفاً ونحيفاً للغاية ، وزاد من قدرات الاتصال الهاتفي من خلال وحدة الاتصال دون استخدام اليدين ، وهي كلها عوامل ساعدت منح اس جي اتش 600كل هذا النجاح .
وقال سينغ :إن اس جي اتش 2400 حظي بأفضل ردود الفعل التي تلقيناها وأضاف :لقد لقيت خاصية طلب الأرقام صوتياً قبولاً فورياً في السوق ووجدنا أن زبائننا أرادوا المزيد من الوظائف ، وبالطبع فقد وفرناها لهم .
وتؤكد سامسونج أن هاتف اس جي اتش 600 لايزال متوفراً في السوق ، وسيبقى كذلك لبعض الوقت .

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved