Monday 28th February,2000 G No.10014الطبعة الاولى الأثنين 22 ,ذو القعدة 1420 العدد 10014



منحها المنتدى الاقتصادي العالمي
جائزة عالمية رائدة للبنك السعودي البريطاني

* الرياض الجزيرة
تقديرا لمساهماته الاقتصادية والاجتماعية حصل البنك السعودي البريطاني على جائزة رائد الاسواق الناشئة في المنطقة من المنتدى الاقتصادي العالمي والذي عقد اجتماعه السنوي مؤخرا في مدينة دافوس السويسرية.
وتأتي هذه الجائزة العالمية المتميزة التي يحصل عليها البنك لتؤكد مكانة البنك السعودي البريطاني، خصوصا ان هذه الجائزة انشأها برنامج رواد الاسواق الناشئة وذلك انطلاقا من شعار الاجتماع السنوي لعام 2000م بدايات جديدة التميز لتكريم بعض الشركات على المستوى العالمي والتي قدمت مساهمات ايجابية للتنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي بتوفير الآليات الرئيسية للنمو في الاسواق الناشئة.
وبهذه المناسبة عبر السيد/ ديفيد هوارد هودجكينسون العضو المنتدب للبنك السعودي البريطاني عن سعادته بهذه الجائزة القيمة التي منحها المنتدى الاقتصادي العالمي للبنك، واضاف ان هذا التكريم يؤكد الدور الهام الذي يقوم به البنك في دعمه للتنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.
وتشكل الاجتماعات السنوية للمنتدى الاقتصادي فرصة للقاء بين صناع القرار الرئيسيين من الاوساط الحكومية والتعليمية والاجتماعية بالاضافة الى شخصيات رائدة من الاوساط الصحفية وذلك لمناقشة الاتجاهات العالمية الرئيسية التي تؤثر على الأعمال والسياسات والمجتمعات، وقد ضم الاجتماع الاخير ممثلين من 29 دولة مختلفة تغطي القارات الرئيسية في العالم.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

حفل توزيع جوائز مسابقة الجزيرة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved