Monday 28th February,2000 G No.10014الطبعة الاولى الأثنين 22 ,ذو القعدة 1420 العدد 10014



برنامج تدريبي لاستخدام البريد الإلكتروني في مدارس المدينة المنورة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
افتتح مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ بهجت بن محمود جنيد يوم الاثنين الماضي سلسلة البرنامج التدريبي الاتصال الإداري والبريد الإلكتروني بحضور المساعد للتعليم الأستاذ يوسف بن علي الفقي وذلك بمركز التدريب التربوي التابع للمنطقة.
بدأ اللقاء بكلمة لمدير التعليم بين فيها أهمية هذا الجانب من خلال التطورات السريعة والكبيرة في مجال استخدامات التقنية في كافة الجوانب ومن أبرزها في جوانب العملية الإدارية والتربوية والتعليمية ويأتي أهمية البرنامج من كونه يتزامن مع قرب انطلاقة خدمة البريد الإلكتروني مطلع شهر محرم القادم.
كما يأتي تنفيذ البرنامج ضمن خطط لربط كافة المدارس وإدارة التعليم ويستهدف البرنامج الذي ينفذه مركز المعلومات والحاسب بالإدارة إلى التعريف بعناصر الاتصال الإداري وصعوباته ومستقبل الاتصالات الإدارية والبريد الإلكتروني استخداماته ومجالاته نظريا وعمليا وعرض لأبرز البرمجيات الخاصة بارسال واستقبال البريد الإلكتروني.
ويشرف على تنفيذ البرنامج التدريبي والترتيبات الفنية فريق الدعم الفني بالمركز المشرف على المركز الأستاذ حسن الحازمي ومشرفي الحاسب الأستاذ عمر المطيري والأستاذ ماجد البيجاوي.
ويستهدف البرنامج تعريف مديري المدارس الثانوية والمتوسطة والابتدائية بمزايا واستخدامات هذه التقنية.
الجدير بالذكر أن ادخال خدمة البريد الإلكتروني يأتي ضمن استراتيجية وزارة المعارف لربط كافة مناطق التعليم ومدارسها بأقسام الوزارة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

حفل توزيع جوائز مسابقة الجزيرة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved