Monday 28th February,2000 G No.10014الطبعة الاولى الأثنين 22 ,ذو القعدة 1420 العدد 10014



يخضع لعملية جراحية عاجلة في جنيف اليوم
(الأربطة) تبعد التيماوي عن الملاعب إلى نهاية الدوري

كتب طارق العبودي:
أجرى نجم الهلال الكابتن خالد التيماوي صباح أمس الأول السبت في المستشفى الرئيسي في العاصمة السويسرية جنيف فحوصات اشعاعية دقيقة للتعرف على نوعية الاصابة التي يعاني منها في قدمه اليمنى وأبعدته عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة.
وقد اوضحت الفحوصات اصابته بتمزق في اربطة المفصل مع وجود عظيمات صغيرة زائدة.
وقد اوصاه الطبيب المعالج بالخضوع لعملية جراحية عاجلة لإعادة الأربطة الممزقة وازالة العظيمات حدد لها بشكل مبدئي صباح اليوم الاثنين لاستحالة اجرائها امس الاحد الذي يصادف إجازة رسمية في سويسرا.
وقد اوضح التيماوي في حديث خاص لالجزيرة التي هاتفته في مقر اقامته في سويسرا ان الطبيب المعالج طالبه بالخضوع للجراحة في أسرع وقت لضرورة اجرائها وخطورة تأخيرها كونها في منطقة حساسة قد تتسبب في ابعاد اللاعب نهائيا عن مزاولة الكرة لو أهملها.
واضاف التيماوي: سأعود الى الرياض يوم السبت المقبل بإذن الله بعد ان يعيد الطبيب الكشف مرة اخرى نهاية هذا الاسبوع للاطمئنان على نجاح العملية الجراحية وعدم حدوث اي مضاعفات.
وعن المدة التي سيبتعد خلالها عن الملاعب نتيجة لهذه العملية قال: لقد اوضح الطبيب لي انني اذا تابعت البرنامج العلاجي الذي سيحدده لي انتظام فربما لن يتعدى غيابي 5 6 اسابيع من الآن اما اذا اهملتها فقد يطول غيابي الى أكثر من شهرين وعموما (والكلام للتيماوي): سأبذل قصارى جهدي في العلاج حتى اتمكن من مشاركة زملائي في نهائيات كأس آسيا التاسعة عشرة للأندية أبطال الدوري التي ستقام في الرياض بعد 55 يوما من الآن.
وقدم خالد التيماوي شكره وتقديره للهلاليين جميعا وعلى رأسهم سمو الامير بندر بن محمد الذي تحمل كافة مصاريف العملية,, وقال: ان هذا الأمر غير مستغرب من سموه على الاطلاق فقد عودنا على الوقوف الى جانب اللاعبين في كل الظروف لذلك ليس أمامي الا ان أعمل كل ما في وسعي من أجل العودة للملاعب مرة اخرى وفي اسرع وقت حتى اتمكن من خدمة الفريق بكل ما أملك,يذكر ان خالد التيماوي غادر يوم الاربعاء الماضي الى جنيف للغرض ذاته بعد ان حرمته الاصابة من المشاركة في تصفيات آسيا وبطولة الخليج للأندية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

حفل توزيع جوائز مسابقة الجزيرة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved