Monday 28th February,2000 G No.10014الطبعة الاولى الأثنين 22 ,ذو القعدة 1420 العدد 10014



إلغاء عقد زوين بالتراضي,.
الاتفاق بلا كرات,,ومحترفوه بلامرتبات!
الذوادي أساسياً أمام سدوس وغياب شعيب وعسيري والمقهوي

**الدمام سامي اليوسف
واصل لاعبو الاتفاق المحترفون تذمرهم الشديد من سوء الحالة المادية التي يعانون منها حيث لم تصرف الإدارة مرتبات ستة اشهر فائتة على الاقل بخلاف بدلات السكن علاوة على ان مكافأتي مباراتي النجمه والطائي التي صرفت للاعبين قبيل مباراة الشباب الماضية لم تشمل الجهاز الفني واختصاصي العلاج الطبيعي مما حدا بلاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري لتجميع تبرعات من اللاعبين لتقديم مكافأة للمدرب وكذلك حارس الفريق الاحتياطي فيصل العويض المتزوج حديثاً ولم يتسلم مرتباته للاشهر الست الماضية !! .
ولعل الازمة المادية الخانقة التي يمر بها الفريق القت بظلالها على انتظام اللاعبين في التدريبات فقد واصل كبار اللاعبين امثال عبدالعزيز الدوسري وفؤاد المقهوي وابراهيم عسيري غيابهم اما للاصابة كالحارس المخضرم المقهوي المصاب بتمزق والمدافع عبدالفتاح شعيب الذي يشكو من عدم ارتياحه النفسي مع الفريق,.
مشكلة الكرات
** ويعود لاعبو الفريق لأداء تدريباتهم مساء اليوم على ملعب النادي بعد ان تدربوا يومي السبت والاحد في استاد الامير محمد بن فهد وسط غياب اداري لم يعوضه تواجد مدير الكرة النشط محمد الدوسري,, ولعل الطريف في الامر ان مران السبت كاد ان ينتهي فور ابتدائه حيث غابت الكرات عن المران لتأخر حاملها احمد صديقي (سوداني) الذي اكتوى من نار الافلاس المادي للخزينة الاتفاقية ولم يجد مايكفي لملء سيارته بالوقود رغم ان المدرب جارسيا قد أدانه (20)ريالاً,,!!
هذا التأخير ادى الى زيادة الضجر عند اللاعبين وسيطرة الغضب على المدرب مما جعله يختصر الفترة الزمنية المخصصة للحصة التدريبيبة,.
تعليق زوين
** على صعيد آخر مازال وضع اللاعب المغربي عبدالعزيز زوين معلقاً مع ادارة الاتفاق فاللاعب عبّر غير مرة عن استيائه نفسياً ومادياً في ظل ارتباطه في الوقت الراهن مع الاتفاق,, ويحاول جاهداً فك هذا الارتباط إلا ان الاتفاقيين يتقدمهم المشرف على الفريق ناجي القرين يشترطون لانهاء ارتباطهم مع زوين تنازل هذا الاخير عن مرتبات الاشهر الثلاثة المتأخرة والمستحقة له وهذا ما يرفضه اللاعب بشكل قاطع,,!
علماً بأن الاتفاق لم يستفد عملياً من تعاقده مع الثنائي الكويتي فرج لهيب والمغربي عبدالعزيز زوين فكلاهما لم يسجل هدفاً للإتفاق طيلة المباريات التي شاركا فيها اساسيين.
وسيواصل الحارس طارق الذوادي حضوره بين الخشبات الاتفاقيه للمرة الثانية على التوالي في مباراة الاتفاق وسدوس بالدمام الخميس المقبل لإصابة المقهوي,.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

حفل توزيع جوائز مسابقة الجزيرة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved