Monday 28th February,2000 G No.10014الطبعة الاولى الأثنين 22 ,ذو القعدة 1420 العدد 10014



سامحونا
من خسر في لقاء النصر والهلال؟
احمد العلولا

خسارة الهلال من شقيقه النصر كانت حقاً مستحقة عطفاً على افضلية الفريق الفائز بهدف احمد بهجا الذي لم يكتشف مرمى الدعيع الا من خلال ضربة الجزاء,, وقلت لمن كان يشاهد المباراة بجواري انها لو امتدت الى صبيحة يوم غد فإن النتجية لن تخرج بغير التعادل السلبي على أثر اهدار العديد من الفرص السهلة,, خاصة كرة المغربي بهجا من على بعد (متر طولي) للمرمى الازرق ولعبها بجوار القائم!!
,, في تلك المباراة تأثرت جداً للاصابة التي لحقت باللاعب الدولي السابق فؤاد انور الذي بدأ يدافع عن الوان فريقه الجديد بحماس منقطع النظير وكانه يعيد الذاكرة لفؤاد 94 الاكثر تألقاً ونجومية,, وعتبي عليه كله عشم فيما أدلى به يوم المباراة لاحدى الصحف الزميله بأن علاقته باللاعب سامي الجابر مقطوعة الماء والكهرباء من سنتين!!
,, الرياضه كرسالة ذات اهداف ايجابية,, بناء العلاقات المتينة القائمة على المحبة والتواصل,, لا التنافر والكراهية!!
,, عجبت كثيراً لكلام فؤاد الذي اقترن بالجابر سنوات من العطاء و العُشرة .
,, واخيراً تقدم هذه الخبرة دعوة مجانية للمزيد من التعصب واشاعة جو الفرقة ونشر الخلافات, وفي الوقت ذاته اتمنى من اللاعب الكبير سامي الجابر المبادرة السريعة بزيارة فؤاد والاطمئنان على صحته لإذابة جليد الخلاف القائم!!
,, في مباراة الفريقين الكبيرين تمنيت كثيراً امتلاء استاد الملك فهد بالجمهور لسببين هما اللاعب الدولي خالد الرشيد حيث تنازل الهلال عن حصته للاعب في مبادرة انسانية رائعة.
,, وكذلك لنادي النجمة الذي بدأ مشوار الحصول على مستحقاته نظير انتقال لاعبه الموسى للنصر بطريقة (التقسيط المريح) الا ان الحضور المتواضع جداً لم يكن ليكافئ الرشيد والنجمة بالصورة المطلوبة,, لكن تبقى مبادرة الهلال رائعة تجلت فيها روح الوفاء والتكافل الاجتماعي,, في حين على النجمة المزيد من الترقب والانتظار طيلة موسمين او ثلاثة ليكتمل مبلغ صفقة انتقال موسى من خلال مباريات النصر القامة,, وسامحونا!!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

حفل توزيع جوائز مسابقة الجزيرة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved