Thursday 2nd March,2000 G No.10017الطبعة الاولى الخميس 25 ,ذو القعدة 1420 العدد 10017



روض الخزامى تكسب رضا عملائها في مشاريع فلل البدور
فكرة إنشاء معرض لمواد البناء حقق المردود الإيجابي

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
حققت مؤسسة روض الخزامى المنفذة لمشاريع فلل البدور في مدينة الرياض تميزاً ملموساً من حيث سلامة التنفيذ والتقيد بقواعد البناء وروعة التصاميم وفي مقدمة كل ذلك خدمات ما بعد البيع اعتماداً على أسس غير تجارية بحتة مع المحافظة على البناء في مستويات القمة.
وأحدثت المبادرة في إرضاء عملاء المؤسسة من خلال مشاريعها ردود فعل ملموسة عندما جنت ثمارها بأن بلغت نسبة المباع من مشروع مجمع البدور السكني 1 أحدث المجمعات السكنية في الرياض 100%.
وجاء ذلك نتيجة الإقبال من المستثمرين على شراء وحدات المشروع وملاحظاتهم على جودة المميزات التي يتمتع بها والطرق الفنية التي نفذت بها وحدات المشروع، التسهيلات التي قدمها ملاك المشروع في حي الخزامى - غرب جامعة الملك سعود - والذي يضم إحدى عشرة فيلا بأربعة نماذج مختلفة وبمساحات متفاوتة هي 325 ، 500 ، 600 ، 750 متراً مربعاً وبمساحة إجمالية للمشروع 5400 متر مربع، جميعها مجهزة بملاحق ومسابح اختيرت جميع المواد المشيدة بها مع التشطيبات بعناية فائقة.
وفي مقابل ذلك بدأت مؤسسة روض الخزامى في التخطيط لأحدث مشاريع المجموعة، وهي فلل الشهد والمكونة من خمس فلل سكنية بمساحة 900م لكل فيلا.
ومن المتوقع أن تبلغ عائداتها أكثر من عشرة ملايين ريال إلى ذلك أعلنت مؤسسة روض الخزامى وإدارة مشاريع فلل البدور أنه سيبدأ قريباً في بيع مشروع فلل البدور رقم 3 بحي الواحة والذي يضم خمس عشرة فيلا بمساحات 550 ، 646 ، 810 متر مربع جميعها تطل على شوارع مسفلتة ، مضاءة ، مشجرة، وتحتوي كل فيلا على مسبح، حديقة ، ملحق سائق ، حمام ساونا ، غرفة رياضية ، مميزات أخرى عديدة.
وكانت مؤسسة روض الخزامى قد ابتكرت فكرة انشاء معرض دائم بجوار مشروع فلل البدور هدفه تعريف المشتري بالمواد التي استخدمت في بناء مشروع الفلل ، وهذه المواد لكبار الشركات والمؤسسات المعروفة في الرياض والمملكة بصفة عامة، وكان لهذه الفكرة أثرها الطيب في نفوس زوار المشروع ونظرائه من مشاريع المؤسسة مما أوجد الثقة لديهم في القناعة بجودة المواد والتنفيذ معاً الأمر الذي جعل من كل مشروع أكبر داعم تسويقي للمشروع الآخر.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved