Thursday 2nd March,2000 G No.10017الطبعة الاولى الخميس 25 ,ذو القعدة 1420 العدد 10017



فيما يستضيف الهلال نهائياتها,.
الاتحاد العربي يحدد مواعيد التصفيات النهائية لكأس الكؤوس,,!!

* كتب سعود عبدالعزيز
حدد الاتحاد العربي لكرة القدم لاقامة التصفيات الخاصة بفرق الوحدات الاردني جبله السوري وفريق فلسطيني لم يتحدد بعد للتأهل للتصفيات النهائية لكأس الكؤوس العربية الحادية عشر التي ستقام في الرياض باستضافة نادي الهلال في شهر نوفمبر القادم وسيتأهل فريقان من هذه المجموعة التي تتكون من ثلاثة فرق بعد انسحاب الفرق اللبنانية وحظر المشاركة على الفرق العراقية حتى الآن.
اما مجموعة المغرب العربي والتي تتكون من المغرب، تونس، الجزائر، ليبيا، موريتانيا، فقد تأهل فريقا اتحاد عنابة الجزائري والمحمدية المغربي بعد انسحاب فرق تونس، موريتانيا وليبيا.
اما مجموعة الخليج فوصل للنهائيات الاتحاد القطري الذي سيدافع عن لقبه وسيقام لقاء من مرحلتين ذهابا وايابا بين بطلي الكويت والامارات لتحديد الفريق الثاني.
فيما تتكون مجموعة البحر الاحمر من النصر السعودي، الزمالك المصري، الهلال السوداني، ووحدة صنعاء اليمني وسيتأهل منها فريقان وستقام منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة باستضافة الزمالك المصري وستبدأ هذه التصفيات في 8/8/2000 الموافق 8/5/1421ه وسيصدر جدول التصفيات لاحقا.
الفرق الثمانية المتأهلة والتي عرف منها اربعة فرق الهلال السعودي، (منظم البطولة) الاتحاد القطري، المحمدية المغربي، اتحاد عنابة الجزائري.
إيقاف عصام وفرض غرامة على أبوالدهب
صدرت عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد حارس مرمى فريق المصري المصري عصام عبدالعظيم وزميله المدافع صبري ابو الدهب فقد قرر الاتحاد الدولي ايقاف عصام عبدالعظيم لمدة عام وفرض غرامة قدرها 3 آلاف فرنك فرنسي وغرامة مالية اخرى ضد المدافع صبري ابو الدهب مبلغها 10 آلاف فرنك فرنسي بعد التصرفات المشينة التي صدرت منهما في لقاء المصري والاتحاد القطري والذي جرى في البطولة العاشرة التي اقيمت بالكويت في العام الماضي وقادها الحكم الدولي السعودي محمد السويل الذي رفع تقريره ضدهما للاتحاد العربي لكرة القدم الذي رفعه من جانبه للاتحاد الدولي فصدر القرار من الاتحاد الدولي بحقهما.
الأهلي المصري يهدد بالانسحاب
هدد النادي الاهلي المصري بالانسحاب من المشاركة في البطولة العربية للاندية ابطال الدوري التي سينظمها النادي الاهلي السعودي في جدة في شهر اغسطس القادم وارجع مسئولو النادي الاهلي المصري انسحابهم من التصفيات التمهيدية التي اسندت لفريق الهلال السوداني استضافها لعدم ملاءمة الوقت وفي حالة رفض الاتحاد العربي لطلب النادي الاهلي المصري فإنه سيقرر عدم المشاركة بجانب الهلال السوداني وبطل اليمن عن مجموعة البحر الاحمر.
الأهلي السعودي ينظم بطولتين في شهر واحد
بعد اسناد الاتحاد العربي لكرة القدم للنادي الاهلي تنظيم البطولة العربية للاندية ابطال الدوري التي ستقام في شهر اغسطس فان الاهلي سينظم بطولتين في شهر واحد الاولى بطولة الامير عبدالله الفيصل الدولية الودية والبطولة العربية للاندية ابطال الدوري.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved