Thursday 2nd March,2000 G No.10017الطبعة الاولى الخميس 25 ,ذو القعدة 1420 العدد 10017



4 مباريات تقام اليوم
دوري ناشئي الممتاز يعاود نشاطه اليوم

* كتب طارق العبودي
تستأنف اليوم منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين بعد توقف استمر قرابة 20 يوما تخلله اقامة الدورة الرياضية المدرسية على كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
وستقام اليوم 4 مباريات هامة تمثل الجولة الثانية عشرة والتي ستحدد نتائجها بصورة كبيرة هوية الفرق القادرة على مزاحمة الشباب (المتصدر) وكذلك الفريق الذي سيرافق الرائد الى دوري المناطق رغم ان الاخير مازال لديه بصيص من الامل في البقاء.
النصر x الشباب
يلتقيان في ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بعد صلاة العصر مباشرة,, ويعد هذا اللقاء واحدا من اهم مواجهات هذه الجولة كونه يجمع فريقين لديهما طموح متناقض,, فالشباب المتصدر يسعى لمواصلة صدارته فيما يأمل النصر للكسب حتى يبتعد نهائيا عن خطر الهبوط.
للشباب 23 نقطة يتصدر بها قائمة الترتيب,, فيما للنصر 12 نقطة يحتل بها المركز الخامس بفارق الاهداف امام نجران السادس.
الاتحاد x الهلال
يلتقيان في ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة بعد صلاة العصر وهو لقاء يهم الفريقين كثيرا فالهلال يدخله بشعار الفوز بأمل تعثر الشباب حتى يقترب كثيرا من مزاحمته على قمة الترتيب فيما ينظر له الاتحاديون على انه فرصة لتحسين مركزهم ليس الا بعد ان فقدوا فرصة المنافسة على اللقب وابتعدوا تماما عن خطر الهبوط.
للهلال 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث,, وللاتحاد 16 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
الاتفاق x الاهلي:
يلتقيان في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام بعد صلاة العصر,, وهذا اللقاء يعتبر الاهم بين لقاءات هذه الجولة حيث يجمع وصيفي القمة والقاع,, فالاهلي يحتل المركز الثاني ب 20 نقطة ويبحث عن الفوز على امل ان يتعثر الشباب امام النصر ليشاركه في الصدارة فيما يحتل الاتفاق المركز السابع (ما قبل الاخير) ب 11 نقطة وليس امامه الا الفوز حتى يبدأ رحلة الهروب من خطر الهبوط.
الرائد x نجران
يلتقيان بعد صلاة العصر على ملاعب نادي الرائد في بريدة ويدخله الفريقان بشعار الفوز ولا شيء غيره كونهما مهددين بالهبوط فالرائد يحتل المركز الاخير ب 5 نقاط فقط وفوزه قد يشفع له ببدء رحلة الهروب وان كانت رحلة صعبة جدا,, اما نجران فيحتل المركز السادس ب 12 نقطة وفوزه يعني ضمانه البقاء بنسبة كبيرة اما خسارته فقد تقربه من الهبوط كثيرا.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved