Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



سامي مناشداً الإدارة الهلالية وأعضاء الشرف
باسم لاعبي الهلال أتمنى عودة الثنيان فهو أحد أبناء النادي الذين ضحوا بالكثير
يوسف لاعب غير عادي ونحن بحاجته ليقودنا في النهائيات الآسيوية وكأس ولي العهد

* كتب عبدالله المالكي
ناشد مهاجم الفريق الهلالي سامي الجابر باسمه وباسم لاعبي الهلال إدارة نادي الهلال برئاسة سمو الامير بندر بن محمد واعضاء نادي الهلال بأن يسمحوا ليوسف بالعودة للفريق الهلالي فيوسف ليس بذلك اللاعب العادي في نادي الهلال فهو لاعب يختلف عن كل اللاعبين وابن من ابناء النادي ضحى بالكثير وقدم للهلال الشيء الكثير خلال ست عشره سنة ومهما حدث من يوسف او قام بأي شيء يبقى ابنا لهذا النادي وواحدا من اللاعبين الكبار ومن افضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ الكرة السعودية ونادي الهلال وانا اتحدث باسم لاعبي الهلال جميعا وعندما اجتمعنا حاولنا ان نقف مع زميلنا يوسف الذي حقيقة لن نتنازل عنه كقائد لنا في نهاية الدوري ولن نتنازل عنه كأخ وكلاعب يجب ان يكون موجودا بيننا.
واستطرد سامي يقول: العقاب يجب ان لا يكون قاسيا على يوسف ونطلب من الهلاليين ألا يكون عقاب يوسف بابتعاده عنا حتى نهاية الموسم وهذا طلب جميع اللاعبين فنحن نحتاجه في المرحلة القادمة التي تمثل الاهم وزبدة الدوري واضاف سامي: اتمنى عبر هذا الحديث من الإدارة الهلالية العفو عن يوسف فمدرب الفريق الروماني يوردانيسكو يقف في صف اللاعبين ويطالب بعودة يوسف في اقرب فرصة ليكون تواجده سندا لنا.
ونطالب بعدم تصعيد الأمر اكبر مما هو عليه ويوسف بعد حديثي معه كان لديه حماس كبير للعودة لتمارين الفريق وقال لي بالحرف الواحد انه يتمنى العودة قريبا لصفوف الفريق للمشاركة في كأس ولي العهد وكأس آسيا.
وعن المباراة قال: ان النتيجة كافية تتحدث عن مستوى الهلال ونتمنى ان نتلافى اخطاءنا في المباريات القادمة.
واضاف سامي قائلا: ان الجميع شاهد مستوى الهلال وهو يمنح الفرصة لأربعة الى خمسة لاعبين حديثي الخبرة واستطاعوا ان يثبتوا مستواهم بعد مرور عشر دقائق.
وعن سبب حصوله على الكرت الاصفر قال: حكم المباراة عويضة منصور لم يكن عادلا في قراراته بالدرجة الكافية وكان يقوم بتوجيه لاعب الاتحاد بأن ينتبه اكثر ويقوم بتوجيههم في رمية التماس والمفترض انه يجعل لاعب الاتحاد يلعب الكرة واذا أخطأ يمنحه لفريق الهلال لكن سمعته يقوم بتوجيه لاعبي الاتحاد وكأنه ليس بحكم، كأنه لاعب اتحادي وعندما تناقشت معه بهذا الاسلوب منحني كرتا اصفر وعويضة منصور حكم لازال مبتدئ وأمامه الكثير وعليه ان يحكم اكثر لشخصه ولنفسه ويترك عاطفته بعيدا.
واشاد سامي بمهاجم الفريق البرازيلي سيرجيو مؤكدا ان جميع الهلاليين فرحين بمستواه وهو لاعب كبير وابتعاده عن اللعب ولمدة شهر اثر على مستواه وهو صفقة رابحة للهلاليين.
وعن حديثه مع دونادوني قال: كان دونادوني يشتكي من حكم المباراة وهو لاعب كبير واتمنى ان يشاهد جميع زملائي اللاعبين أصحاب ال21 سنة امكانية دونادوني وهو يلعب وعمره سبعة وثلاثين سنة ويقدم افضل المستويات وهذا مثل يجب ان نحتذي به ونكون فرحين بوجوده في الملاعب السعودية ودونادوني وموسى صايب والنجوم الكبار يجب ان يكونوا قدوة للاعبين للاستفادة منهم.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved