Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



رئيس الهلال بعد الفوز الكبير على الاتحاد
سنخاطب الجهات المسؤولة للحصول على حقوقنا من انتقال الغشيان
نعرف المستوى الحقيقي لسيرجيو وموضوع الثنيان أخذ أبعاداً غير طبيعية

* كتب طارق العبودي
كشف سمو رئيس نادي الهلال الامير بندر بن محمد عن عزم الإدارة الهلالية مخاطبة الجهات المسؤولة في اتحاد كرة القدم وتحديدا لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين حول موضوع اللاعب الهلالي السابق فهد الغشيان الذي انتقل لنادي النصر منتصف شهر رمضان المبارك.
وقال سموه: ان المدة النظامية الممنوحة لشقيقنا النصر والمحددة ب60 يوما انتهت دون ان نستلم حقوقنا او حتى بعضها,, لذلك سنقوم بمخاطبة الجهات المسؤولة حول هذا الموضوع.
وعن تمسك الهلاليين بالسعر الذي حددوه سابقا مقابل ارتداء الغشيان لشعار النصر قال: نعم نحن طلبنا 5 ملايين ريال واعتقد ان هذا سعر قليل جدا بحق لاعب دولي موهوب ولن نقبل بأقل من هذا السعر لأن هناك لاعبين مستوياتهم أقل بكثير من مستوى الغشيان وتم تقدير اسعارهم بمبالغ تفوق المليون,, وعموما و(الحديث لسموه), المنطق يفرض نفسه.
جاء حديث سمو الامير بندر في بداية تعليقه على مباراة الهلال والاتحاد مساء أمس والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين والتي وصفها سموه بانها جيدة من الطرفين اللذين تقاسما السيطرة على مجرياتها بالتناوب وكانا ندين طوال دقائها,, مشيرا الى ان الهلال وفق في استغلال 4 فرص فقط هز بها شباك الاتحاد وكسب المباراة ونقاطها.
وحول نظرة الهلاليين للمباراة قال: كنا ننظر لها على انها ستفيدنا في تحسن مركزنا ليس إلا.
وانتقد سموه أداء اللاعبين احمد الدوخي وعمر الغامدي وقال: انهما لم يظهرا بمستواهما المعروف ويبدو ان الدوخي تأثر بالايقاف الذي ابعده عن المباراتين السابقتين.
وفي المقابل امتدح أداء المحترف البرازيلي سيرجيو ريكاردو الذي تمكن من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة في أول مباراة يلعبها كاملة مشيرا الى ان الهلال كان يعرف تمام المعرفة ان هذا اللاعب موهوب ولهذا السبب تعاقد معه,, وقال: من الطبيعي جدا ان يتألق هذا اللاعب ويسجل الأهداف ونحن ننتظر منه المزيد.
وفيما يتعلق بموضوع قائد الفريق (المبعد) يوسف الثنيان قال: هذا الموضوع أخذ أبعادا غير طبيعية من بعض الصحف التي استغلت هذا الأمر لأحداث بلبلة داخل البيت الهلالي في محاولة منها لجعل الثنيان جسرا تعبر من خلاله لتتمكن من النيل من هذا الفريق العملاق.
واضاف: ان البعض يحاولون التقرب من نجوم الفريق لإحساسهم بالضعف لكن نحمد الله ان جماهير الهلال واعية وتعرف الأهداف التي يسعى لتحقيقها البعض من خلال صحفهم!!


رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved