Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



رياضيو القصيم كرموا العمار في أمسية مشهودة

* تغطية : عبدالرحمن الحنايا
** شرف صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم الحفل التكريمي الذي اقامه مكتب رعاية الشباب بالقصيم واندية المنطقة تكريما للاستاذ محمد بن عبدالرحمن العمار المدير السابق للمكتب والذي امضى ما يقارب من اربعين عاما في خدمة الرياضة في المنطقة وكذلك ترحيبا بالاستاذ فهد العليان المدير الحالي للمكتب وذلك على مسرح مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل عدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.
وبعد ان اخذ سموه مكانه في مقر الحفل بدأ البرنامج الذي اعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مكتب رعاية الشباب الاستاذ فهد العليان اوضح فيها مدى استفادة الجميع من المنطلقات التي رسمها الاستاذ محمد العمار وشكر امير المنطقة على الثقة التي حظي بها من سموه ومن قبل الرئيس العام لرعاية الشباب ومن سمو نائبه.
تلاها كلمة الرياضيين بالمنطقة القاها الاستاذ صالح الواصل والذي ذكر مدى تأثر الرياضيين قاطبة في المنطقة بوداع العمار ولكنها سنة الحياة كما اشار الى ما كان عليه العمار من حرص على الرياضة والرياضيين في المنطقة ولم يخف الواصل امنيته في ان يكون في هذا الحفل الاستاذ ابراهيم الربدي رئيس نادي الرائد الذي منعته ظروفه الصحية من المشاركة في هذا الحفل.
بعد ذلك القى المحتفى به الاستاذ محمد العمار كلمة ازجى من خلالها بالغ شكره وامتنانه لسمو امير القصيم على حضوره وتشريفه والذي سيظل يدين له بالشيء الكثير على توجيهاته وارشاداته التي ظل يستنير بها كما عبر عن شعور الغبطة والسرور وهو يرى ذلك التعبير الصادق بعد مفارقته العمل من قبل جميع المسئولين والاشخاص وان ذلك من وفاء اهل الوفاء في هذا المجتمع.
ثم القى الدكتور حسن الهويمل كلمة بهذه المناسبة صور من خلالها بشكل رائع سيرة العمار منذ بدايته الاولى في العمل الرسمي وما كان يحمله من هم بحثا عن مقر لعمله الى ان انتهى به الامر بمنشأة رياضية عملاقة كما ان حضور سمو امير المنطقة يعتبر بمثابة الدفعة المعنوية للجميع.
ثم القى الاستاذ فهد العضيب كلمة نالت استحسان الجميع.
بعدها تم توزيع الهدايا والدروع وشهادات التقدير للعمار وكذلك للاستاذ فهد العليان ثم تناول الجميع طعام العشاء على شرف سمو امير القصيم.
* كان العاملون في مكتب الرعاية من اشد المتأثرين بوداع العمار ولم يمنعهم ذلك من اخراج الحفل بشكل تنظيمي رائع.
* قدمت الدوائر الحكومية والاندية الرياضية ونادي القصيم الادبي وعدد من المؤسسات والشركات الاهلية والمحلات التجارية دروعا تذكارية للعمار في مشهد توديعي مؤثر.
* تسابق الافراد بتقديم هدايا شخصية مبرهنين مدى ما يتمتع به من تقدير للجميع.
* الدكتور حسن الهويمل كما هي عادته حلق بالجميع في سماء الابداع بعمق كلمته وبالغ دلالته فارضا صمتا مطبقا على مسرح المدينة لم يقطعه الا عاصفة التصفيق.
* لاقت التغطية الخاصة التي قامت بها الجزيرة لهذه المناسبة استحسانا من الجميع وذكروا ان ذلك لم يكن مستغربا على تلك المطبوعة.
* كانت الجزيرة هي الوحيدة في الحفل من بين زميلاتها التي قدمت درعا تذكاريا للعمار اضافة الى اشتراك مجاني مدى الحياة قدمه الزميل سعد المحارب مدير المكتب الاقليمي.
* في نهاية الحفل قدم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب درعا تذكاريا لسمو امير القصيم الذي لم يخف سموه مشاعره ان في هذه المناسبة ليس هناك من يستحق هذا التكريم سوى العمار فقدم سموه هديته هدية للعمار وسط تصفيق الجميع.
* تناول الجميع طعام العشاء الذي تكفل به رئيس لجنة اهالي القصيم ورئيس اعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح السلمان.
* بعد مغادرة سموه مقر الحفل كان هناك موجة مشاعر فياضة وعناق حار اختلطت به دموع العمار وهو يودع مقر عمله الى غير رجعة رسمية.
* على الجانب الصحي فقد قدم مستوصف العضيب الاهلي تأميناً صحياً مدى الحياة للعمار مع هدية شخصية بعشرة الاف ريال كما قدم مستوصف العيدي نجد الاهلي العلاج المجاني مدى الحياة له ولافراد اسرته.
نقاط من الحفل
كان العاملون في مكتب الرعاية من اشد المتأثرين بوداع استاذهم القدير ولكن لم يمنعهم ذلك من اخراج الحفل بشكل تنظيمي رائع.
* قدمت الدوائر الحكومية والقطاعات الامنية والاندية الرياضية ونادي القصيم الادبي وعدد من المؤسسات والشركات الاهلية والمحلات التجارية دروعا تذكارية وهدايا شخصية للعمار في مشهد توديعي مؤثر برهن مدى ما يتمتع به من تقدير ومكانة لدى الجميع.
* قدم له مستوصف العضيب الاهلي تأميناً طبياً مدى الحياة مع هدية شخصية بعشرة الاف ريال.
* علاج مجاني للعمار وافراد اسرته مدى الحياة لدى مستوصف العيدي الاهلي.
* الدكتور حسن الهويمل كما هي عادته في كلماته حلق بالجميع في سماء الابداع وعالم الخيال بعمق القائه وبالغ معانيه وذلك اثناء تصويره لسيرة العمار فارضا صمتا مطبقا على مسرح المدينة لم يقطع التدبر فيما يقول الا عاصفة من التصفيق.
* لاقت التغطية الخاصة التي قامت بها الجزيرة لهذه المناسبة استحسانا من الجميع وأبدوا ان ذلك لم يكن مستغربا على هذه المطبوعة الرائدة فقد اولت الحدث اهتماما خاصا منذ ما يزيد على الشهرين.
* الجزيرة كانت هي الوحيدة من بين زميلاتها في الحفل التي قدمت درعا تذكارياً للمكرم اضافة الى تقديم اشتراك مجاني لجريدة الجزيرة مدى الحياة قدمه نيابة عن اسرة الجزيرة الاستاذ سعد المحارب مدير المكتب الاقليمي.
* في نهاية الحفل قدم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب درعا تذكاريا لسمو امير القصيم والذي لم يخف مشاعره ان في هذه المناسبة ليس هناك من يستحق هذا التكريم سوى رجل المناسبة العمار فقدم سموه هديته هدية للعمار وسط اعجاب وتصفيق الجميع.
* بعد نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء الذي تكفل به رئيس لجنة احتفالات اهالي القصيم ورئيس اعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح السلمان.
* بعد مغادرة سمو امير المنطقة كانت هناك موجة مشاعر فياضة وسط عناق حار لم تتمالك مقل العمار الا ان تذرف الدمع فيها كيف لا وهو يودع مقر عمله الذي احب الناس من خلاله واحبوه منه.
* احد المستخدمين في المكتب الذي امضى عشرات السنين في العمل مع العمار اجهش ببكاء مرير وبصوت مسموع بعد وداعه للعمار وانصرف يتمتم بكلمات لا يعلم ماذا يقول ويلوم نفسه كثيرا على حضور الحفل التوديعي لكي لا يتخيل ان العمار لن يعود الى عمله.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved