Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



بلارتوش

*مدخل:
بعيداً عن الكذب والمجاملة اضع بين ايديكم مقالي هذا اكشف فيه سرقة عنوان مقال وانتقد عودة كاتب هلالي ونبين بايجاز عدد ميداليات نجوم الهلال الذهبية بعد ان سبقت الجزيرة السباقة لكل ابداع في تفصيل ذلك كما نضع بين ايديكم فقرة للاذكياء فقط لتكشف المستور الذي عند اهل العقول ليس بجديد او خطير!!!
*اضبط
في عدد الجزيرة رقم 9371 الصادر في غرة شهر صفر لعام 1419ه كتب الرائع الغائب/ عبدالله الضويحي مقالاً افتخارياً عن تعادل المنتخب مع انجلترا في استاد ويمبلي الشهير وعنونه ب: من فرق الشركات الى التعادل مع الانجليز ولاداعي لشرح المقال وماحوى فالعنوان كافٍ!!
وبعد ذلك بسنة ونصف السنة تقريباً ابدع النصر في كأس العالم (كما يظن محبوه) تاركاً مرحلة الصندقة الخربة الى المركز السادس عالمياً فكتب احد الفخورين بهذه المشاركة وبدلاً من ان يبحث عن عنوان لمقال قام بتحوير مقال الضويحي المذكور فكتب من الصندقة الى العالمية فكان العنوان مشابهاً لمقال الضويحي والفكرة واحدة وهي الانتقال من المرحلة الاسوأ إلى الاحسن واترك التعليق لمحبي الجزيرة والضويحي رغم ان السرقة واضحة كماهي واضحة زعامة الهلال للاندية السعودية و الاسيوية!!!
*نجوم الأرقام:
بالاجمال بطولات الهلال 29 بطولة وبالمفرق لكل نجم هلالي حق الافتخار بمشاركته الزعيم وهو يحصد البطولة تلو الاخرى وهنا نرتب لكم نجوم الهلال الحاليين حسب عدد ميدالياتهم الذهبية مع العلم اننا لم نحسب لبعضهم بطولتي الخطوط والصداقة الدولية بابها بخلاف انجازاتهم مع منتخباتنا الوطنية: يوسف الثنيان 19 صالح السلومي 18 سامي الجابر 15 خالد التيماوي 14 حسين المسعري 13 احمد الدوخي ومحمد لطف وليتانا 8 ميداليات مذهبة لكل منهم نواف التمياط 7 عبدالله الجمعان 4 وميداليتان لكل من: الهويدي والغامدي والنزهان والشلهوب والشائع والقحطاني وميدالية للمتألق خليل والاخطبوط الدعيع!!!
*للأذكياء فقط:
رئيسا ناديين كبيرين احدهما حقق فريقه بادارته 9 بطولات والاخر خسر فريقه في عهده 60 بطولة!!
تقول احدى الكويتبات: ان فقد الهلال لدوري هذا العام يكلفه خسارة 3 بطولات!! فكم خسر فريقها اذن بخسارته الدوري اربع سنوات متتالية؟!!!
*شروط النجاح:
ان اردتم النجاح فاخرجوا من جلباب الهلال نسوقها لاولئك المتصيدين لاخطاء الهلال ناسين مشاكل فريقهم واخرها رباعية العميد, فهم لم يغضبوا لسوء فريقهم لانهم رأوا ان الهلال خسر بنفسه النتيجة!!!
فاهتموا بفريقكم ودعوا الهلال فلن تلحقوا به أبداً فهذه نصيحة نسوقها لهم لعل وعسى ان يتجاوزوا حاجز ال19 بطولة والتي نالها الهلال لمن لايعلم قبل 5 سنوات فقط!!!
*إعجاز الهلال
قبل عشر سنوات كانت بطولات الهلال 16 بطولة كما عدد بطولات الاهلي بعد 13 من عمره!! قبل خمس سنوات كانت بطولات الزعيم 20 بطولة وهو الرقم الذي لم يصله الاتحاد والنصر حتى الان!!! 13 سنة لم يخسر الهلال خلالها على ارضه من اي فريق اجنبي!! فهل هناك عجب لروعة الهلال وعظمته وعملقته؟!!!
*أفراح وتهانٍ:
للاخوة الاعزاء نايف المضحي وفهد عواد الشمري وعدواني العوني واحمد خواجي وعواض الحربي اهنئكم ببطولة القرن وكل يوم وانتم بخير!!
*قفلة:
لااحزان ولا اذلال
مع الزعيم الهلال!!
علي معتوق العمري
الدمام

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved