Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



سيرجيو سعيداً بأهدافه الثلاثة
حرصت على هز الشباك من أجل الجماهير الهلالية وأتمنى اللعب للهلال مواسم عديدة

* كتب طارق العبودي
أهدى المهاجم البرازيلي المحترف في صفوف الهلال سيرجيو ريكاردو أهدافه الثلاثة التي أودعها في شباك حسن خليفة حارس المرمى الاتحادي الى الجماهير الهلالية التي حضرت المباراة او التي تابعتها من خلال شاشات التلفزيون.
وقال بعد نهاية المباراة والسعادة تبدو واضحة على ملامح وجهه: كنت حريصا على ان أهز الشباك في هذه المباراة وأساهم في فوز الهلال حتى أقدم الأهداف هدية للجماهير الهلالية التي أحبها وأقدرها كثيرا لأنها تعشق فريقها في جميع الظروف.
واضاف اتمنى ان يقبل الهلاليون أهدافي الثلاثة وان يعتبروها بمثابة الاعتذار لهم عن تأخري في الالتحاق بالتدريبات وبسبب هذا التأخر لم اشارك في المباريات الماضية إلا أمام الرياض والنصر لدقائق معدودة فقط.
ووعد سيرجيو كل الهلاليين بأن تكون هذه بداية لانطلاقته مع الفريق وتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي.
وعن المباراة قال: كانت جميلة وممتعة خصوصا وانها شهدت تسجيل 6 أهداف وكنا نتمنى لو انها خدمتنا في طريق المنافسة على دخول مربع الذهب.
وعن أسباب تراجعه للخلف كثيرا قال: لأن مدافعي الاتحاد نجحوا كثيرا في تطبيق مصيدة التسلل كنت اتراجع حتى لا أقع في المصيدة من جهة ولحرصي الشديد على بناء الهجمات والتخلص من الرقابة المفروضة علي من المدافعين وقد حاولت استغلال سرعتي ونجحت الى حد ما.
واختتم حديثه بقوله: اتمنى من الإدارة الهلالية ان تمنحني فرصة الاستمرار مع هذا الفريق الرائع لاكثر من موسم رغم ان الوقت مازال باكرا على الحديث في مثل هذا الأمر.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved