Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



في ختام الماسية السابعة للسلة الممتازة
الاتحاد يتوّج بالبطولة قبل النهاية والوصافة بين أحد والأنصار

**المدينة المنورة علي الأحمدي
تختتم مساء اليوم بالمدينة المنورة بطولة المثلث الماسي لكرة السلة ويشهد حفل الختام الذي يحضره رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالله العلي العجروش تتويج الفرق الفائزة ببعض بطولات الموسم الحالي حيث يتوّج الاتحاد بطلاً للمثلث الماسي ويحصل علىكأس البطولة والميداليات الذهبية وشيك بعشرين الف ريال ويحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وشيك بخمسة عشر الف ريال ولصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية وشيك بعشرة آلاف ريال,, أما المركزان الثاني والثالث فمحصوران بين احد والانصار فيما سيحصل فريق الخليج الذي جاء رابعا على الميداليات البرونزية ايضا وشيك بسبعة آلاف وخمسمائة ريال.
أحد بطلاً للدوري
من مراسم التتويج ايضا تكريم اصحاب المراكز الاولى في بطولة الدوري الممتاز.
1 أحد جاء بطلاً للدوري وسوف يتسلّم الكأس والميداليات الذهبية وشيكا بخمسة وعشرين الف ريال.
2 جاء الاتحاد في المركز الثاني وسوف يحصل على الميداليات الفضية وشيك بعشرين الف ريال.
3 حل الانصال ثالثا وسوف يتسلم الميداليات البرونزية وشيكا بعشرة آلاف ريال.
الصفا يصعد للممتاز
استطاع فريق الصفا ان يحقق بطولة اندية الدرجة الاولى لكرة السلة وصعد بالتالي الى الدوري الممتاز وسوف يتسلّم اليوم كأس البطولة والميداليات الذهبية,, وجاء في المركز الثاني فريق الاهلي الذي سيحصل على الميداليات الفضية, وطبقا للائحة المسابقات التقى الاهلي في مباراتين فاصلتين مع فريق النصر فاز بهما الاخير ليبقى النصر في الممتاز ويعود الاهلي للاولى,, وجاء فريق النور ثالثا وفاز بالميداليات البرونزية.
الاهلي بطلاً لدوري الشباب
تمكن الاهلي من الفوز ببطولة دوري الشباب وحصل على الكأس والميداليات الذهبية وشيك بخمسة عشر الف ريال, وجاء المركز الثاني من نصيب الاتحاد والميداليات الفضية وشيك بعشرة آلاف ريال,, وحل القادسية ثالثا بالميداليات البرونزية وشيك بسبعة آلاف وخمسمائة ريال.
الاتحاد يؤكد الماسية
مع ان فريق الاتحاد قد ضمن بشكل كبير بطولة المثلث الماسي منذ انتهاء الجولة الثانية الا انه استطاع ان يؤكد ذلك رسميا مساء أول امس بفوزه في اولى مباريات الجولة الثالثة على فريق الخليج بنتيجة 71/60.
أحد يقترب من الوصافة
اقترب احد كثيراً من مركز الوصافه الاول اثر تغلبه مساء امس الأول على منافسه التقليدي فريق الانصار بنتيجة 96/95 بعد مباراة رائعة ومتكافئه لدرجة كبيرة انتهى وقتها الاصلي بالتعادل 80/80 ووقتها الاضافي الاول بالتعادل 90/90 وحسمها احد في الاضافي الثاني.
ختام مثير بين الاتحاد والأنصار
لقاء الختام سوف يجمع بين الاتحاد والانصار في مواجهة فنية متكافئة يخطط الاتحاد للفوز احتفالاً بالتتويج ويسعى الانصار لذلك من اجل المركز الثاني على امل تعثر منافسه احد الذي سيلتقي بالخليج قبل ذلك في مواجهة لاتقل قوة عن مباراة الختام.
زعامة الماسية للهلال
بالرغم من غياب الهلال عن بطولة المثلث الماسي للموسم الحالي وغيابه كذلك عن بطولة العام قبل الماضي فان السجل الشرفي للبطولة يسجلها للهلال اربع مرات وللاتحاد مرتين من بينها بطولة الموسم الحالي ولفريق احد مرة واحدة,>الفرق

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved