Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



تجديد عقد كابرال,, إدارة القادسية تقرر
تكريم القدم في محرم ودعوة أعضاء الشرف للتبرع

* الدمام سامي اليوسف:
حددت ادارة نادي القادسية في اجتماعها الأخير برئاسة جاسم ياقوت موعدين مقترحين لاقامة حفل التكريم للاعبي فريق كرة القدم الاول بمناسبة صعوده لمصاف أندية الممتاز,, وذلك يوم الاحد او الاربعاء الموافقين للرابع او الثامن من محرم المقبل.
كما أقرت الادارة تشكيل اللجان المختلفة لحفل التكريم منها اللجنة العليا والتبرعات والعلاقات العامة والاستقبال والإعلامية ولجنة الاعداد للحفل, وتم تحديد اختصاصات كل من هذه اللجان بالاضافة الى مناقشة التصور العام لفقرات الحفل.
وقد وجهت الادارة القدساوية الدعوة لكل القدساويين للمشاركة في التكريم والمشاركة في أعمال اللجان وكذلك تم اعتماد حساب في أحد البنوك بمحافظة الخبر لقبول التبرعات الخاصة بهذه المناسبة في الوقت الذي تلقت فيه الادارة القدساوية بعض التبرعات من أعضاء شرف النادي.
اطلاع وتجديد
من جهة ثانية أبدى اعضاء مجلس ادارة نادي القادسية الرغبة الأكيدة في استمرار المدرب البرازيلي الحالي كابرال مديراً فنياً للفريق في الدوري الممتاز وقد وجهت الادارة خطاباً رسمياً للمدرب للاطلاع على مرئياته حول التجديد من عدمه.
كما اطلع مجلس ادارة القادسية على تقرير رئيس النادي عما دار في اجتماع لجنة تطوير الرياضة بالمنطقة الشرقية الذي تم مع رئيس الغرفة التجارية وكذلك مادار في اجتماع الشيخ فيصل الشهيل رئيس اللجنة الأهلية للتكريم بالشرقية مع الياقوت حيث رحب الشهيل بالدعم والمساهمة في تكريم القادسية وسترفع ادارة النادي الأمر لمقام امارة المنطقة الشرقية ليكون الحفل تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved