Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



مع الأحبة

* الأخ: خيال الوهيبي
لك منا كل الشكر,, على تواصلك,, ولأنك مصر على التواصل معنا,, ومحاولاتك تنقصها بعض الفنيات فيا حبذا لو زرتنا ان كنت من ساكني مدينة الرياض أو هاتفتنا ان كنت خارجها لنوضح لك أكثر مما يتسع له حيز الردود,, ويا هلا.
* الأخ: تركي السويلم
شكراً لاعجابك,, وتواصلك معنا,, وننتظر جديدك الذي نتمنى ان يكون أجمل,, ويا هلا.
* الأخت: خضرة بنت البادية سوريا حمص:
حياك الله وحيا احبتنا في سوريا ويسعدنا ان يكون لنا هناك قراء يتابعون ما ننشره ويرغبون المشاركة ويا حبذا لو بعثت إلينا شيئاً عن تراث الشام عامة والجمهورية العربية السورية خاصة,, وشكراً لكل كلمة اطراء كتبتها بحق الجزيرة التي قلت عنها: جريدة الجزيرة أم الثقافة,, وننتظر جديدك الذي سيكون أجمل,, ويا هلا.
* الأخت: بنت الشمال الجوف
وجود الاسم الحقيقي ضروري الى جانب الاسم المستعار الذي يراد النشر تحته,, وبالنسبة لمحاولتك فينقصها الكثير من فنيات الشعر وأهمها الوزن,, آمل أن يكون القادم أجمل,, ويا هلا.
* الأخ : ماضي الحارثي:
اخطاء طباعية وعدم وضوح الفاكس في بعض الأبيات حال دون قراءة مشاركتك بالشكل الجيد,, آمل أن تعيد ارسالها بخط واضح وخال من الأخطاء الاملائية لنتمكن من نشرها,, أو الرد عليها ان كان هناك ما يمنع من نشرها,, ويا هلا.
* الأخ: سليم سليمان تبوك
وماذا يستفيد القارئ من تغزلك بسيارتك مهما كانت,, الشعر يا سليم اكبر من أن يحد بشيء معين,, لكن النشر له حدود معينة وخط لا يمكن أن يقبل ما يتعارض معه,, ونحن لسنا ضد أن يكتب الشاعر بما يحب لكننا لا ننشر الا ما يعني القراء أو الأغلبية منهم على الأقل,, نرحب بكل جديد لديك,, ويا هلا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved