Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



تشكيل لجنة عليا لأنشطة الرياض الثقافية بجامعة الإمام

* الرياض عبيد العتيبي
وجه معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الدكتور / محمد بن سعد السالم بتشكيل لجنة تتولى دراسة مشاركة الجامعة في الاحتفال باختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م، ذكر ذلك وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ محمد بن عبدالرحمن الربيع وأضاف بأن مشاركة الجامعة والتي ستمتد حتى نهاية شعبان 1421ه تشتمل على نشر عدد من البحوث العلمية، واقامة المحاضرات والندوات، والمساهمة في الندوات التلفزيونية والاذاعية والصحفية.
وذكر بأن هذه الانشطة يسهم في تنفيذها عدد من منسوبي الجامعة ومعاهدها العلمية، وأكد بأن الجامعة لن تقتصر في مشاركتها بهذه المناسبة على الاحتفال داخل المملكة، بل تشارك معاهدها في أمريكا واليابان واندونيسيا ورأس الخيمة وجيبوتي وموريتانيا وبالتعاون مع سفارات المملكة في تلك البلدان في تنظيم بعض الأنشطة الثقافية .
ووقع اختيار الجامعة في مجال البحث العلمي على أربع رسائل علمية ستقوم بنشرها وهي: وقت الفرغ وشغله في مدينة الرياض: دراسة في جغرافية النقل ، واقع الخدمات المكتبية العامة للأطفال في مدينة الرياض: دراسة ميدانية ، واقع مكتبات المدارس الثانوية للبنين بمدينة الرياض .
وستشهد كليات الجامعة في الرياض والقصيم والمدينة المنورة والاحساء ومعاهدها العلمية ايضا تنظيم محاضرات وندوات ومعارض تلقي الأضواء على الرياض عاصمة الثقافة العربية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved