Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



صافولا تبرم اتفاقية للرعاية الصحية مع بوبا الشرق الأوسط

* الرياض - مسعود المطيري
وقع الدكتور محمد امين قشقري، النائب التنفيذي للرئيس في مجموعة صافولا والسيد بيتر جاراد كول، مدير عام شركة بوبا الشرق الاوسط للرعاية الصحية، عقدا تقوم بموجبه شركة بوبا الشرق الاوسط بتقديم وادارة برنامج الرعاية الصحية الخاص بموظفي مجموعة صافولا وعائلاتهم, حيث يبلغ عدد المؤمن عليهم 4,500 شخص.
وذكر الدكتور قشقري ان اختيار شركة بوبا الشرق الاوسط، والذي تم بعد دراسة مستفيضة للعروض التي تقدمت بها عدد من شركات التأمين الصحي في المملكة، يعكس حرص مجموعة صافولا على الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها لمنسوبيها وافراد علائلاتهم.
وتعمل مجموعة صافولا التي تأسست عام 1979م، من خلال اربعة قطاعات رئيسية تشمل قطاع المنتجات الغذائية الذي يشتمل على زيوت الطعام والاغذية الخفيفة وقطاع التغليف الذي يشتمل على صناعة الكرتون والبلاستيك والصفيح وقطاع السلع الذي يشتمل على صناعة السكر وقطاع تجارة التجزئة الذي يتكون من متاجر العزيزية بندة.
وبين السيد بيتر جاراد كول عقب توقيعه العقد ان شركة صافولا التي تعتبر احدى اكبر الشركات الصناعية التجارية الرائدة في المملكة قد اضافت بانضمامها الى بوبا الشرق الاوسط لبنة اخرى من لبنات نجاحات بوبا في السوق السعودي، وهو تأكيد آخر على المستوى المتميز الذي وصلت اليه خدماتها التي تقدمها لعملائها.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved