Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



حدثت في الأرجنتين زهاء سبع ساعات
عملية اختطاف رهائن حيّةً على الهواء

* بوينس أيريس د,ب,أ:
أطلقت الشرطة الارجنتينية في وقت مبكر من أمس الجمعة النار على مختطفين لرهائن فأردتهم قتلى، واضعة بذلك نهاية لملاحقة درامية شهدتها العاصمة الارجنتينية وبثتها شاشات التلفزيون على الهواء مباشرة لمدة سبع ساعات.
وذكرت التقارير ان أحد الرهائن، وضابط شرطة واحداً على الاقل فضلا عن مصور تلفزيوني أصيبوا في تبادل اطلاق النيران الذي شهدته بوينس أيريس والذي أعقب مطاردة بالسيارات المسرعة وفوق أسطح المنازل.
وقد انضم حشد اعلامي كبير لنحو مائة من رجال الشرطة مدججين بالسلاح ومتفرجين من العامة لمتابعة مطاردة المختطفين في الشوارع بعد ان وضعوا فوهات مسدساتهم في أفواه الرهائن.
وكان المختطفون قد قاموا بمحاولة لسرقة جراج سيارات لم يكتب لها النجاح، ثم هربوا من الجراج في سيارات قاموا بسرقتها، وبصحبتهم رهائن, وأثناء مطاردة الشرطة لهم بالمروحيات قام المختطفون بإطلاق النار عشوائيا على الصحفيين على جانبي الطريق.
ثم تابع ذلك مطاردة على الاقدام، قام أثناءها المسلحون بالجري فوق أسطح المنازل حيث أخذوا عنوة رهائن جدداً، من بينهم فتاة صغيرة وجدّتها، غير ان الرهينتين لم تصبا بأذى.
وانتهت المطاردة الساخنة بجولة من تبادل اطلاق النار بشكل عشوائي مع الشرطة، لقي خلالها المجرمون مصرعهم في حين أصيبت سيارة لنقل البث التلفزيوني برصاصات عدة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved