Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



الأمير بدر بن جلوي تابع الحادث
مصرع وإصابة تسعة عمال في حادث حريق بالأحساء

* الأحساء عبدالله الملحم
تابع صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء تطورات عمليات اخماد الحريق الكبير الذي تعرض له المبنى السكني لأحد اكبر المخابز في المحافظة مساء امس الاول.
وفي الوقت نفسه قام وكيل محافظة الاحساء خالد البراك يرافقه مدير الدفاع المدني العقيد عبدالله الغامدي بزيارة لموقع الحادث والاطلاع على عمليات اخماد الحريق والانقاذ لعمال المخبز، حيث اسفر الحادث عن مصرع ثلاثة من العمال في حين تم نقل ستة عمال على وجه السرعة لمستشفى الامير سعود بن جلوي بعد اصابتهم بحروق وكسور مختلفة.
وقد جاء الحريق المفاجئ للمبنى السكني للعمال المؤلف من خمسة ادوار بجوار المخابز والواقع في بداية الطريق المؤدي لمدن المنطقة الشرقية والمعروف بطريق الظهران والذي يعد من اهم الشوارع التجارية بالمحافظة ويتسم بالكثافة المرورية.
وفور اندلاع الحريق قامت الدوريات الأمنية بإغلاق الطرق المؤدية للحادث لتسهيل مهمة وصول رجال الدفاع المدني وفرق الانقاذ, الحادث كان مروعا حيث اتت النيران على المجمع السكني وحولته الى اشبه بكتلة من النار ولم تعرف حتى الآن مسببات الحريق حيث يقوم رجال الدفاع المدني بتقصي اوضاع الحريق وصولا لمعرفة مسبباته.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved