Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



آل سالم يحتفلون بسموه
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يشيد بدور رجال الدفاع المدني

* الدرعية سعود الشيباني
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الدرعية بالدور والجهود التي يقوم بها رجال الدفاع المدني حفاظاً على الأرواح والممتلكات منذ تأسيس هذا الكيان على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وحتى هذا العهد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
صرح بذلك لالجزيرة صاحب السموالملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الدرعية حيث قال ان يوم الأربعاء الماضي المصادف للأول من شهر مارس لعام 2000م يصادف يوماً مهماً لرجال الدفاع المدني حيث ان الدفاع المدني يشارك دول العالم الاحتفاء بهذه المناسبة من كل عام وذلك استشعاراً من قيادة هذا الوطن العزيز باهمية المحافظة على الأرواح والممتلكات وضرورة توعية المواطن والمقيم على أرض هذا البلد بأهمية اتباع قواعد وتعليمات الدفاع المدني وما نشاهده اليوم من انجازات أمنية كبيرة على الدعم الكبير واللا محدود من قيادة هذا البلد حفظهم الله.
وقال سموه بهذه المناسبة يسرني ان أشكر جميع منسوبي الدفاع المدني بمحافظة الدرعية على جهودهم وتفانيهم في أداء الواجبات المناطة بهم وكذلك الجهود التي يبذلونها في تفعيل هذه المناسبة بالشكل الذي يزيد من توعية المواطنين بأهمية اتباع قواعد السلامة.
وفي ختام تصريح سموه نوه بالشكر لكل من شارك في هذه المناسبة من جهات حكومية ومؤسسات خاصة بما عرضوه من أحدث التقنيات الحديثة في مجال السلامة التي تساعد في الوقاية من الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات.
من ناحية أخرى شرف محافظ الدرعية الأمير عبدالرحمن بن ناصر ظهر يوم أمس الجمعة حفل الغداء الذي اقامته اسرة السالم بالدرعية تكريما لسمو الأمير عبدالرحمن بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة الدرعية، وقد حضر الحفل عدد كبير من مسؤولي وأعيان محافظة الدرعية وأسرة السالم.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved