Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



الأمير عبدالمجيد يتفقد قاعدة الطيران المدني ,, اليوم

* جدة احمد العمري نايف البشري
يقوم صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية اليوم السبت بزيارة تفقدية لقاعدة طيران الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بحضور مدير عام الدفاع المدني الفريق محمد بن علي السحيلي.
وقال مدير عام الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة وقائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء سعد بن عبدالله التويجري ان زيارة سمو الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للقاعدة تأتي في اطار الجولات التي يقوم بها للاطلاع على الاستعدادات التي اتخذتها الجهات ذات العلاقة بالحج لخدمة ضيوف الرحمن وتمكينهم من اداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
واضاف ان سموه سيشاهد خلال الجولة استعراضا لآليات ومعدات الدفاع المدني التي يستخدمها في تنفيذ مهامه لتحقيق السلامة العامة ودرء المخاطر والحفاظ على ارواح وممتلكات الوطن والمواطنين وحماية المكتسبات والمنجزات الحضارية.
واكد ان الزيارة تتوافق مع الاحتفالات باليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف يوم غد الاربعاء الذي تحتفل به اجهزة الدفاع والحماية المدنية في جميع الدول الاعضاء بالمنظمة الدولية للحماية المدنية في جنيف.
وبيّن ان زيارة سمو امير منطقة مكة المكرمة تدل على مدى اهتمام سموه بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني وتقديره لتفاني وتضحيات منسوبيه لانقاذ الارواح والممتلكات.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved