Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



بأمر من خادم الحرمين الشريفين
طائرتا إغاثة للمتضررين في موزمبيق

* الرياض الجزيرة
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أمره الكريم بتقديم مساعدات اغاثية الى المتضررين من الفيضانات في جمهورية موزمبيق وجنوب افريقيا.
صرح بذلك معالي رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم وقال: لقد صدرت التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله بارسال طائرتين محملتين بالمواد الغذائية والخيام والمواد الطبية اللازمة الى جمهورية موزمبيق وارسال طائرة اغاثية سعودية لصالح المتضررين في جمهورية جنوب افريقيا.
وأضاف معاليه يقول: أود بهذه المناسبة ان أثمن هذه البادرة الكريمة لمقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله والتي تأتي امتدادا لمآثره الخيرة حفظه الله وتضاف الى مبادراته الانسانية النبيلة ومكارمه رعاه الله لصالح المتضررين والمنكوبين في انحاء العالم والتي تأتي استشعاراً منه حفظه الله لحجم المأساة التي تعرض لها شعب موزمبيق الصديق وابتغاء لمرضاة الله عز وجل وطلبا للمثوبة منه سبحانه وتعالى، كما تأتي هذه المساعدات استجابة للنداءات الانسانية الدولية لاغاثة شعب موزمبيق الصديق.
أوضح معالي الدكتور السويلم ان الجمعية وإثر تلقيها للتوجيهات السامية الكريمة بدأت في اتخاذ الترتيبات والتنسيق مع الجهات المختصة وسفارتي خادم الحرمين الشريفين في كل من موزمبيق وجمهورية جنوب افريقيا لتجهيز وارسال واستقبال طائرتي الشحن الاغاثيتين السعوديتين الى موزمبيق وطائرة شحن اغاثية سعودية الى جنوب افريقيا كما سيتم ارسال مندوب من الجمعية للاشراف على ايصال هذه المساعدات.
واختتم معالي الدكتور السويلم رافعا اكف الضراعة لله العلي القدير ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وان يديم عليه نعمة الصحة والعافية وان يجعل هذا التبرع الكريم في ميزان حسناته وان يقي هذه البلاد وأهلها كل مكروه.
تجدر الاشارة الى ان جمهورية موزمبيق قد تعرضت لكارثة الفيضانات راح ضحيتها الآلاف وتسببت في حدوث أضرار بليغة في الممتلكات والبنية التحتية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved