Tuesday 7th March,2000 G No.10022الطبعة الاولى الثلاثاء 1 ,ذو الحجة 1420 العدد 10022



موقع على الإنترنت لمهرجان المدينة الثالث

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
دشن الاستاذ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان المدينة المنورة الثالث موقعا على الانترنت بعنوان www. welcome. to/mahrjan al.madinah خاص بمهرجان المدينة المنورة.
ويحتوي الموقع على العديد من المعلومات والصور الثابتة والحية عن منطقة المدينة المنورة ونبذة عن المهرجانات السابقة وتتضمن صفحة البداية على الشعار الرئيسي للمهرجان وكلمة ترحيبية باللغتين العربية والانجليزية وعنوان المهرجان والبريد الالكتروني للموقع وتتكون الصفحة العربية من : قائمة الخيارات التي تشتمل على تعريف بالمهرجان والهيكل التنظيمي والرعاة والمساهمين والفنادق السياحية والفعاليات والاخبار عن المهرجان بانوراما مقاطع مرئية وصوتية اكسب معنا واتصل بنا, كما يشتمل الموقع على صفحة انجليزية وتحتوي على ترجمة كاملة للصفحة العربية.
واهاب الرحيلي بالمهتمين بزيارة الموقع للحصول على أي معلومات حول المهرجان ومتابعة المستجدات المستمرة على الموقع الذي يشتمل على مسابقة عبر الانترنت ويأتي الاهتمام بايجاد موقع الانترنت للمهرجان نظرا لأهمية ذلك في ايصال المعلومات المختلفة للمهتمين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved