Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



موهبة الجهني اكتشفت في إيطاليا

* كتب عبدالله المالكي
اكد والد اللاعب مروان يوسف الجهني ان الصدفة وحدها كان لها دور في اكتشاف موهبة ابنه مروان كلاعب لكرة القدم حيث قال غادرت إلى ايطاليا للتمتع باجازتي السنوية وذهب ابني للمشاركة مع براعم فريق انترميلان الايطالي وقد اعجب به مدرب البراعم الذي طالب بتسجيله في كشوفات النادي ومنحه الجنسية الايطالية لكنني رفضت ذلك وفضلت ان يلتحق ابني بأحد الاندية السعودية وشارك في التدريبات الاتحادية والاهلاوية والهلالية وحقيقة فقد لقيت في هذا الهلال كل تقدير واحترام من مسئوليه والمشرفين على المدرسة وحقيقة لم اجد كلمة شكر من الاتحاد الذي ارغب في تسجيل ابني في صفوف فريقه لكن العصر الذي نعيشه حالياً وتطور كرة القدم جعلني ابحث عن الفائدة لابني وتسجيله في النادي الذي يمنحه الاستقرار فالهلال فريق كبير بنجومه ومدرسته الرائعة التي يشرف عليها نخبة من المدربين الوطنيين وكانت مثالاً حياً لمروان وهو يشاهد نجوماً سيكون لهم مستقبل في كرة القدم.
واضاف ابو مروان بقوله ان ابني اصبح كصديق يذهب معي في كل مكان وانا اريد ان اسجله في ناد معين لكي يصرف عليه خلال تواجده في ايطاليا مع فريق انترميلان ولكن حتى الان لم اسجله في اي ناد.
مروان اتحادي,.
واستطرد بقوله ان مروان له صلة قرابة مع اللاعب المغربي احمد بهجا واقاربه من المغرب يعيشون في ايطاليا واصبح مروان مغرماً في ايطاليا بجانب اقاربه ليشارك مع براعم الانتر الذين يسيرون وفق نظام تدريبي معين.
كما انني أتمنى مقابلة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لتقديم ابني كهدية للكرة السعودية وباذن الله سيكون ابني نجماً كروياً قادماً يلعب في راس الحربة.
وفي نهاية حديثة قال ارجو ألا يغضب الاتحاديون فلم نجد كلمة شكر خلال تواجدنا في مقر الاتحاد ولم يكن اي اهتمام سوى من عضو شرف نادي الاتحاد الفعال اسعد عبدالكريم الذي يحاول وبكل قوة تسجيل ابني في الاتحاد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved