Saturday 11th March,2000 G No.10026الطبعة الاولى السبت 5 ,ذو الحجة 1420 العدد 10026



تشكيلات الألعاب النارية
تتألق في سماء منتزهات الحكير الترفيهية خلال أيام العيد

مهرجان العيد,, عيدنا دعوة صادقة نوجهها بكل الحب إلى المواطنين والمقيمين للاستمتاع بفرحة وبهجة العيد في منتزهات الحكير الترفيهية المنتشرة في كافة ربوع المملكة,, وسوف يجد زوّارنا مع تنوع أذواقهم واختلاف أعمارهم ما ينشدونه من متعة الترفيه البريء وكل وسائل الراحة والاستجمام.
فمهرجان العيد,, عيدنا دعوة للجميع للتحليق بأجنحة الفرح في هذه الأجواء البهجية والانطلاق في فضاءات المتعة والإثارة، ومشاهدة فرحة العيد وهي ترتسم على وجوه الصغار والكبار.
وبرنامج مهرجان العيد,, عيدنا حافل بكل ما هو جديد ومتميز، فكل ما سيتم تقديمه من فقرات أو عروض تشويقية أو مسابقات متنوعة تهدف إلى تلبية احتياجات الجميع من الخدمات الترفيهية المتكاملة فالاختيارات كثيرة ومتنوعة والفقرات شيقة وممتعة، فالهدف أولاً وأخيراً هو إضفاء البهجة والفرحة على النفوس في هذه المناسبة السعيدة على نفوسنا.
وأهم ما يميز هذا المهرجان أنه حريص على تقديم الترفيه العائلي المتكامل لكل أفراد الأسرة في إطار الأعراف والتقاليد المتعارف عليها، أما منتزهاتنا الترفيهية والتي سوف تطبق فيها هذه الفعاليات فسوف تفاجأون عند زيارتكم لها بالمساحات الخضراء الممتدة على مدى البصر، والمناظر الطبيعية الخلابة,, والأعلام المزركشة والزينات في كل ركن من أركانها,, إنها دعوة مفتوحة لزيارتنا لتزرعوا في نفوسكم مساحات جديدة من الفرحة والبهجة .

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved