Saturday 11th March,2000 G No.10026الطبعة الاولى السبت 5 ,ذو الحجة 1420 العدد 10026



يتفقد الخدمات البلدية بالمشاعر
د, الجارالله يترأس اليوم اجتماع أمناء المدن

* الرياض واس
يرأس معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجارالله صباح اليوم السبت الاجتماع الدوري لأمناء مدن العاصمة المقدسة والمدينة المنورة والرياض وجدة والدمام وذلك بمقر أمانة العاصمة المقدسة.
وسيتم خلال الاجتماع الذي يحضره مديرعام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة مكة المكرمة ومدير عام المصلحة في المدينة المنورة ورئيس بلدية محافظة الطائف الاطلاع على آخر استعدادات وزارة الشؤون البلدية والقروية لموسم حج هذا العام 1420ه ممثلة في أمانات العاصمة المقدسة والمدينة المنورة ومحافظة جدة وبلدية محافظة الطائف ومصلحتي المياه في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة.
كما سيقوم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بجولة ميدانية في منطقة مكة المكرمة والمشاعر لتفقد الأجهزة والادارات العاملة من قبل الوزارة.
وأوضح معالي الدكتور الجارالله ان الوزارة وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله تقدم أقصى ما لديها من طاقات وتوفر كافة الامكانات والتسهيلات لخدمة حجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.
وأشار معاليه الى ان الخطط والبرامج التي أعدتها الوزارة ممثلة في أمانة العاصمة المقدسة تهدف الى مضاعفة الخدمات واعداد الخطط للاستفادة من الدراسات الميدانية والمعلومات والنتائج والخبرات المكتسبة من خلال المواسم الماضية للاستفادة منها في رفع كفاءة الأداء لموسم حج هذا العام.
ودعا الله ان يوفق الجميع لخدمة ضيوف الرحمن على الوجه الأمثل وأن يتقبل من الجميع حجهم.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved