Saturday 11th March,2000 G No.10026الطبعة الاولى السبت 5 ,ذو الحجة 1420 العدد 10026



ردود أفعال الهبوط الرائدي
رئيس النادي بالنيابة يعلن استقالته النهائية والمفاجآت متلاحقة!

* بريدة عبدالرحمن الخضيري
بعدما تأكد هبوط الفريق الرائدي الأول لكرة القدم وعودته مجبرا لمصاف أندية الدرجة الأولى بل وتزامن هبوط الكبار أيضا من الممتاز مع تأكيد هبوط فرق درجة الناشئين ليلحق به بعد أقل من يوم واحد فقط.
وفي غمرة الغضب الجماهيري والاستياء العام من أوضاع الفريق التنظيمية إداريا وعناصريا تبادرت ردود الأفعال المتباينة اداريا وجماهيريا وتؤكد (الجزيرة) استقالة الرائد سليمان النفيسي رئيس مجلس ادارة النادي بالنيابة والذي رأس النادي بالنيابة خلال الفترة التي اجبرت ابراهيم الربدي الرئيس على الغياب القسري الطويل للعلاج بعد الحادث المروري المؤلم الذي تعرض له قبل لقاء الرائد مع رفيق درب الهبوط الطائي خلال منافسات كأس الامير فيصل بن فهد الذي جرى بمدينة حائل.
الرائد النفيسي افصح للمقربين منه انه عازم على الاستقالة والابتعاد عن المناصب الرسمية دون رجعة مع التزامه التام بالوقوف مع النادي ودعمه ومساندة إداراته من خلال دوره كعضو شرف يدرك ما تحتاجه الإدارات.
المصادر المقربة من النادي تؤكد ان هناك الكثير من المفاجآت والتطورات الساخنة وسترى النور قريبا عبر صفحات (الجزيرة) فانتظروا تفاصيل الأسباب والأحداث التي يشهدها النادي ومسببات الهبوط وتداعياته؟

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved