Tuesday 14th March,2000 G No.10029الطبعة الاولى الثلاثاء 8 ,ذو الحجة 1420 العدد 10029



جدة القابضة توقع مع 3 بنوك تجارية

* جدة يوسف التويم
وقعت شركة جدة القابضة للتطوير شركة مساهمة سعودية مغلقة مؤخرا مع 3 بنوك تجارية هي البنك الأهلي التجاري، البنك السعودي الأمريكي، البنك السعودي الفرنسي بهدف ايداع قيمة اكتتاب المؤسسين بالشركة في هذه البنوك وذلك حتى نهاية محرم 1421ه.
وقد وقع نيابة عن الشركة الأستاذ فيصل ابراهيم العقيل المدير التنفيذي مع ممثلي هذه البنوك التجارية الثلاثة بمقر الشركة بجدة في خطوة تؤكد حرص الشركة على سرعة استثمار رأسمالها البالغ مليار ريال سعودي في المشروعات التي تأسست الشركة من أجلها.
وذكر فيصل العقيل ان الشركة قد درست عروضا من قبل خمسة بنوك تجارية بالمملكة وبعد مفاوضات ومشاورات مكثفة مع هذه البنوك تم اختيار ثلاثة بنوك رئيسية لعملية الاكتتاب بما يتناسب مع تطلعات وأهداف الشركة الطموحة.
وقد أعرب فيصل العقيل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للشركة ولجميع أعضاء المجلس التأسيسي للشركة على الثقة التي أولوه باختياره رئيسا تنفيذيا للشركة,, مؤكدا حرصه على تفعيل أنشطتها ومشروعاتها خلال الفترة القادمة.
وأكد أنه لن يألو جهدا من أجل دفع نشاط الشركة قدما وترجمة مشروعاتها وأنشطتها لخدمة مدينة جدة ومتطلباتها مشيرا الى ان المشروع الأول الذي سيحظى باهتمام الشركة خلال الفترة القادمة هو مشروع الصرف الصحي وكذلك مشروع تصريف مياه الامطار وتحلية المياه بمدينة جدة الذي سيكون محل عناية واهتمام شركة جدة للخدمات احدى شركات جدة القابضة للتطوير .
وأوضح في ختام حديثه انه سيتم التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة والتي لها باع طويل في مجال الخدمات والبنية التحتية وخاصة في مشروع الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار اضافة الى الاستعانة بمستشارين ذوي خبرات عالمية رفيعة المستوى تجسيدا لاهتمامات وتطلعات سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الذي يولي جل رعايته ودعمه لتنمية وتطوير اقتصاديات عروس البحر الأحمر بما يحقق الأهداف المنشودة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved