Tuesday 14th March,2000 G No.10029الطبعة الاولى الثلاثاء 8 ,ذو الحجة 1420 العدد 10029



رئيس بعثة الحج الهندية في لقاء صحفي
مشروعات مكة والمدينة تجسد اهتمام المملكة بحجاج بيت الله

جدة/ واس
وصف معالي وزير الصناعات الغذائية ورئيس بعثة الحج الهندية سيد شاهنواز حسين العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية والهند بانها علاقات قوية ممتازة.
واثنى في لقاء صحفي عقده مساء امس الاول في جدة على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من عناية واهتمام لحجاج بيت الله ليتمكنوا من اداء مناسكهم في راحة واطمئنان.
واشار معالي وزير الصناعات الغذائية ورئيس بعثة الحج الهندية الى المشروعات التي نفذت وتنفذ في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة مبينا انها تجسيد لاهتمام المملكة العربية السعودية وعنايتها بحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله الكريم.
وعبر معاليه عن شكره وتقديره لحكومة المملكة على الخدمات والتسهيلات التي تقدم للحجاج الهنود اسوة بغيرهم من حجاج بيت الله الحرام.
واستعرض العلاقات الاقتصادية والتجارية التي بين بلاده والمملكة العربية السعودية مشيرا الى ان المملكة تحتل المرتبة الرابعة عشرة في العالم من مستوردي المنتوجات الهندية بينما تستورد الهند ما مجموعه 25% من احتياجاتها البترولية اضافة الى استيراد ما قيمته 635 الف دولار سنويا من المنتوجات البتروكيماوية من المملكة العربية السعودية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved