Tuesday 14th March,2000 G No.10029الطبعة الاولى الثلاثاء 8 ,ذو الحجة 1420 العدد 10029



برعاية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز
حفل توزيع جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي في محر

* الغاط فهد الفهد
تقرر أن يقام حفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي عقب صلاة مغرب يوم الخميس الثامن من شهر محرم القادم غرة عام 1421ه وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية,.
وسيقام الحفل في القاعة الكبرى بمزرعة معالي الأمير فهد بن خالد السديري بمحافظة الغاط,, وتشمل الجائزة الطلبة والطالبات في محافظات الغاط والمجمعة والزلفي من منطقة الرياض.
الجدير بالذكر ان هذا هو العام الثالث الذي تقام فيه الجائزة بمحافظة الغاط وذلك بعد انتقالها من منطقة نجران في عام 1418ه,.
وقد رعى حفل توزيع الجائزة في ذلك العام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض في حفل اقيم يوم الاربعاء 20 من شهر ذي القعدة وشمل التكريم 42 طالبا وطالبة من مدارس البنين والبنات بمحافظة الغاط والمجمعة والزلفي.
وفي العام الماضي 1419ه رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض حفل توزيع الجائزة الذي اقيم يوم الاربعاء 12 محرم وشمل التكريم 55 طالبا وطالبة بالاضافة الى معلم متميز ومعلمة متميزة,, وكان لهذه الجائزة الاثر الكبير في التنافس الشريف بين الطلبة والطالبات في مدارس المحافظات الثلاث الذين يتنافسون على الظفر بها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved