Tuesday 14th March,2000 G No.10029 الطبعة الاولى الثلاثاء 8 ,ذو الحجة 1420 العدد 10029



استعداد تام بالطائف
ابن معمر يتفقد الأجهزة والمواقع المهيأة لخدمة ضيوف الرحمن

* الطائف عليان آل سعدان
قام معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر ومدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن السميري ورئيس بلدية الطائف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج يوم أمس وأمس الأول بزيارة تفقدية على الأجهزة والمواقع التي جندت لخدمة الحجاج القادمين برا وجوا من مختلف مناطق المملكة عبر الطائف والقادمين برا من الدول الشقيقة.
وعبّر المسؤولون بالطائف عن اكتمال كل الاستعدادات اللازمة لمثل هذه المناسبة التي تجند حكومة خادم الحرمين الشريفين كل امكانياتها لها لخدمة ضيوف الرحمن الذين يحتشدون لأداء الركن الخامس من أركان الاسلام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من مختلف بقاع العالم وذلك ابتداء من دخولهم لحدود المملكة عن طريق البر والبحر والجو.
وأكدوا في تصريحات لالجزيرة انه تم تدعيم كل النقاط الأمنية في طريق الطائف السيل والطائف المهد والطائف الجنوب باعداد كبيرة من رجال الأمن لسرعة تسهيل اجراءات الحجاج وتقديم كل الخدمات والارشادات اللازمة وتدعيم المستشفيات والمراكز الصحية الواقعة على امتداد الطرق التي يسلكها الحجاج بالاطباء والممرضين والممرضات والأجهزة الطبية والعلاجية واستمرارها بالعمل على مدار الساعة لخدمة الحجاج صحيا.
وبين المسؤولون ان غرف العمليات بالشرطة والدفاع المدني وأمن الطرق والهلال الأحمر والبلدية سوف تتابع عمليات توجه الحجاج لمكة المكرمة من الطائف وعودتهم بعد اكمال فريضة الحج.

رجوع أعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[تعريف بنا] [للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [البحث] [خدمة الإنترنت] [المسائية] [الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved