أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th March,2000العدد:10043الطبعةالاولـيالثلاثاء 22 ,ذو الحجة 1420

جائزة الملك عبد العزيز للمصنع المثالي

·الجزيرة تستطلع آراء المسؤولين في الغرف التجارية الصناعية حول الجائزة
جائزة المؤسس للمصنع المثالي عرس للصناعة السعودية يشترك فيه كل المسؤلين والمستثمرين والعاملين في مجال الصناعة في الاحتفال بهذه الجائزة التي تعد مفخرة للمصانع الفائزة وحافزا للمصانع المشاركة ووقوداً لجودة ورقي الصناعة السعودية.
·الجزيرة استطلعت اراء عدد من امناء الغرف الصناعية وكبار المسؤولين فيها وعدد من الصناعيين حول الجائزة التي تشرفت بحمل اسم جلالة الملك عبدالعزيز يرحمه الله وتتشرف اليوم برعاية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز لحفل تتويجها.
في البداية التقت ·الجزيرة الاستاذ/ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض حيث ثمن الدور الذي تضطلع به هذه الجائزة كأحد روافد دعم الصناعة الوطنية واضاف تأتي اهمية جائزة المصنع المثالي كونها حافزاً من حوافز الدعم المعنوي الذي اعتدناه من قبل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد حفظه الله وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وتأتي رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض امتداداً لهذا الدعم والدفع بالصناعة السعودية للمنافسة العالمية وايجاد روح التنافس بين المصانع السعودية لمعيار الجودة والنوعية وعامل من عوامل تشجيع الاستثمار الصناعي لاسيما اننا بلغنا درجة جيدة في المجال الصناعي ونسعى لتطوير القدرة الصناعية وتنمية وتدريب الايدي السعودي المدربه في هذا المجال.
واضاف الجريسي ونحن اذ نفتخر اننا احد الذين حازوا على شرف نيل هذه الجائزة من يدي سموه الكريمة لنتمنى للجميع دوام التوفيق.
هذا ومن جهة اخرى نوه رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة الاستاذ عادل عبدالله كعكي بما تحقق من انجازات عملاقة وكبيرة في مناطق ومحافظات المملكة بفضل الله اولاً ثم ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved