أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th March,2000العدد:10043الطبعةالاولـيالثلاثاء 22 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

فرق تتنافس على 6 مقاعد في الدوري الممتاز الكويتي
تنطلق اليوم الثلاثاء المرحلة الحادية عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم بثلاث مباريات فيلعب الكويت المتصدر مع الفحيحيل، والسالمية مع الشباب، والعربي مع الصليبخات، في حين تختتم غداً الاربعاء فيلتقي القادسية حامل اللقب مع كاظمة، والتضامن مع الساحل، والجهراء مع خيطان والنصر مع اليرموك.
ودخل دوري الدمج في مرحلة ضبابية قبل ثلاث مراحل على نهايته لأن أيا من الفرق لم يضمن تأهله الى الدوري الممتاز الذي يضم الفرق الستة الاولى، علما بأن عشرة فرق تتنافس على حجز مقاعدها فيه ولا يفصل بينها سوى 4 نقاط في حين ستخوض الفرق الثمانية الاخرى دوري الدرجة الاولى.
على ملعب ثامر يملك الكويت المتصدر 19 نقطة فرصة وضع قدم في الممتاز في حال فوزه على الشباب صاحب المركز الاخير ·4 نقاط وهو امر متوقع.
وصعد الكويت في سلم الترتيب تدريجيا الى ان تربع على القمة وهو لن يفرط بفوزه اليوم على الشباب المتواضع لضمان موقفه قبل مواجهتين صعبتين متبقيتين له مع السالمية والتضامن.
وعلى ملعب الساحل يلتقي السالمية الرابع ·17 نقطة مع الفحيحيل السادس ·16 في مباراة لا تخلو من صعوبة للطرفين اللذين يطمحان بمركز في الدوري الممتاز, وقدم الفريقان عرضين جيدين في المرحلة العاشرة اذ فاز السالمية على الشباب 4/صفر وخطف الفحيحيل التعادل من العربي 2/2,
وعلى ملعب النصر يخوض العربي السابع ·15 نقطة مباراة سهلة نسبيا مع الصليبخات الثاني عشر ·6 نقاط يسعى فيها الاول الى التعويض والتقدم مجددا نحو فرق المقدمة خصوصا ان مباراتين صعبتين في انتظاره في المرحلتين الاخيرتين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved