أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th March,2000العدد:10043الطبعةالاولـيالثلاثاء 22 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

يوردنيسكو مهنئاً الأهلي بالفوز
استمتعنا بمباراة سريعة وكان بإمكاننا التعادل
*جدة عبدالخالق الزهراني:
علّق مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم يوردانيسكو على استمرار مسلسل ضياع ضربات الجزاء من قبل الغالبية العظمى للاعبي فريقه بالقول: ان ذلك يعود الى سوء حظ اللاعبين وعدم تأهيلهم النفسي وانه لا يسأل عن ذلك وخصوصا ان كبار نجوم الفريق اهدروا مثل هذه الفرص السهلة امثال سامي الجابر ونواف التمياط وعبدالله الجمعان والهويدي واخيرا سيرجيو وطالب بالتركيز اكثر حتى لا يستمر هذا المسلسل السلبي لمهاجمي فريقه.
وقال في سياق حديثه عقب مباراة الأهلي والهلال التي انتهت لمصلحة الأول 3/2 انه استمتع كغيره من المتابعين للمباراة بحكم سرعتها.
ووفرة اهدافها 5 اهداف للطرفين وفي الوقت الذي هنأ فيه الفريق الأهلاوي على فوزه الذي وصفه بالمستحق قال ان الهلال كان قريبا من تحقيق التعادل بحكم ضربة الجزاء التي لم يتمكن سيرجيو من تنفيذها بالشكل المطلوب.
سيكون الهلال أفضل
وفي رده على سؤال ل·الجزيرة حول الوضع الذي سيكون عليه الهلال في مسابقة كأس ولي العهد والبطولة الآسيوية قال: لا شك ان الهلال سيكون أفضل مما هو عليه الآن بحكم عودة نجومه الكبار الغائبين سامي الجابر ونواف التمياط ويوسف الثنيان وشفاء اصابة نجومه الآخرين جاسم الهويدي وخالد التيماوي والقحطاني, وأكد على ان غياب سامي الجابر في هذه المبارة يعود الى مرضه المفاجىء بنزلة برد ·انفلونزا ولن يعيقه ذلك عن مشاهدته قريبا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved