Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



غداً ولأول مرة صرف 18 ألف شيك للمستفيدين من مقررات مالية الخرمة

* الخرمة سعد الخرجي
يبدأ مكتب فرع وزارة المالية والاقتصاد الوطني بمحافظة الخرمة صرف عوائد المقررات المالية للمستفيدين من خدمات المكتب في كل من محافظات الخرمة وتربة ورنية ومراكز المويه وظلم ورضوان وما يتبعه من قرى وهجر اعتبارا من يوم غد السبت 3/1/1421ه حيث ستتم علميات الصرف عن طريق شيكات باسماء المستفيدين على شركة الراجحي المصرفية للاستثمار فرع محافظة الخرمة بواقع 18 الف شيك.
وقام مكتب مالية محافظة الخرمة بتجهيز وتشكيل لجان صرف وعمل متعلقة بهذا الخصوص حتى تتم عمليات تسليم الشيكات للمستفيدين بكل يسر وسهولة كما تم تهيئة السجلات الخاصة بذلك.
ونبهت مالية الخرمة على اهمية اصطحاب الاوراق الثبوتية المطلوبة عند استلام استحقاقاتهم وابراز اصل بطاقة الاحوال المدنية السارية المفعول او دفتر العائلة وافادت انه لن يتم تسليم الشيك لغير المستفيد الا بموجب صك وكالة شرعي.
تجدر الاشارة الى ان مكتب فرع وزارة المالية والاقتصاد الوطني بمحافظة الخرمة يكون من مهامه دراسة حالات الطلبات التي ترد اليه للاعضاء من صناديق الاقتراض ورفع ايرادات الزكاة والدخل شهريا لمؤسسة النقد العربي السعودي ومراقبة املاك الدولة واستقبال طلبات الجهات الحكومية لاستئجار المباني وتقدير الايجارات المناسبة لها والتنسيق مع الادارة المعنية بالوزارة في المواضيع ذات العلاقة وخاصة الادارة العامة للمقررات والقواعد.
ويمثل عام 1421ه العام المالي الاول الذي يقوم فيه مكتب مالية الخرمة بصرف مقررات المستفيدين بدلا من مراجعة مالية محافظة الطائف.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved