Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



معرض النفط والغاز لشرق آسيا يعقد في مسقط

* مسقط : نوافذ الجزيرة التسويقية
من المقرر أن يعقد معرض ومؤتمر النفط والغاز ، البتروكيماويات، وهندسة ما تحت البحار في مسقط خلال الفترة من 11 ولغاية 13 أبريل الحالي ومن المتوقع أن يلاقي هذا المعرض نجاحاً متميزاً نظراً لسعي البلدان والشركات المشاركة في استغلال وضع السوق المتنامي.
وسوف يسلط هذا المعرض الضوء على صناعة النفط والغاز في كل من المملكة العربية السعودية ، سلطنة عمان ، الإمارات العربية المتحدة ، قطر ، البحرين، الكويت ، إيران ، باكستان ، اليمن ، وبنغلاديش.
واستناداً إلى سي , جي ,بول مدير شركة أعمال المعارض العمانية ، سوف يتم استثمار ما لا يقل عن 25 مليون دولار أمريكي خلال الخمس سنوات الواقعة بين 1997م - 2001 م في مشاريع النفط والغاز في دول غرب آسيا ، خارج منطقة الشرق الأوسط ، وحتى الآن لم يتم تنظيم أي فعالية دولية لصالح هذا المجال من الصناعة النفطية ابتداءً من اليمن وإلى بنغلاديش ومن كازاخستان إلى عمان والهند.
سوف تشارك في هذا الحدث العالمي أكثر من 200 شركة من 20 دولة للالتقاء بالمختصين في هذا المجال وكذلك المؤسسات النفطية المدعومة من قبل بعض الحكومات كالمملكة ، إيران ، قطر ، الكويت ، والصين وكذلك بدعم قوي من الشركات الرئيسية في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.
وسوف يوفر المعرض قاعدة عريضة لتبادل آخر ما توصل إليه المختصون العاملون في كل ما يختص بصناعة النفط والغاز ، وهو عبارة عن ملتقى فريد لجميع المهتمين بهذه الصناعة ، وكذلك المكان المناسب لعقد الصفقات الجديدة بين المشاركين والزوار ممن لهم اهتماماتهم بهذا المجال وتوفير الفرص للاستثمار في بلدان غرب آسيا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved