Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



الأمير نايف رأس اجتماعاً لمجلس القوى العاملة في تشكيله الجديد
مناقشة تطورات سوق العمل والتوظيف

* جدة واس
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة مساء أمس الأول الاجتماع الأول لمجلس القوى العاملة بعد اعادة تشكيله وانضمام ممثلين عن القطاع الأهلي لعضويته.
وقد حضر الاجتماع جميع أعضاء المجلس واصحاب المعالي وزراء الخدمة المدنية والتعليم العالي والمعارف والمالية والاقتصاد الوطني والصناعة والكهرباء والتجارة والتخطيط والعمل والشؤون الاجتماعية وأصحاب السعادة رؤساء الغرف التجارية الصناعية بجدة والدمام.
وقد رحب صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة بأعضاء المجلس في تشكيله الجديد والذي يعتبر مشاركة ممثلين للقطاع الأهلي في عضويته تجسيدا لاهتمام الدولة بالدور الحيوي الكبير والمتنامي للقطاع الأهلي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بصورة عامة وفي مجال القوى العاملة على وجه الخصوص وتنعكس في نفس الوقت أهمية ما تتخذه الدولة من خطوات عملية لدعم القطاع الأهلي وتشجيعه وتنمية قدراته وتؤكد حرصها على اتاحة المجال امام رجال الأعمال للمشاركة الفعلية المباشرة في بحث ومناقشة قضايا التخطيط للقوى العاملة بكل ما يتعلق بتنميتها وتطويرها وتوظيفها خاصة بالنسبة لقضايا التوظيف ومتطلباته في القطاع الأهلي ووضع الخطط والسياسات العامة والبرامج العملية المناسبة لمعالجته بما يعكس الواقع الحالي والتوجهات والتطلعات المستقبلية في هذا المجال.
وقد استعرض المجلس في هذا الاجتماع مجمل تطورات سوق العمل في المملكة وأوضاع القوى العاملة والتوظيف وناقش بشكل مستفيض عددا من القضايا الحيوية الآتية والمستقبلية المحددة في جدول أعماله.
واتخذ المجلس الاجراءات المناسبة بشأنها ووجه أمانته العامة لاستيفاء دراسة بعض الموضوعات واعادة عرضها على المجلس في الاجتماعات القادمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved