Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



وصفا زيارة سموه لأستراليا بأنها دعم وتعزيز للعلاقات ولها نتائج إيجابية
حاكم ولاية كوينزلاند ورئيس وزرائها استقبلا الأمير سلمان

* برزبن واس
استقبل حاكم ولاية كوينزلاند الاسترالية اللواء بيتر أرنسون في قصر الحاكم ظهر أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والوفد المرافق لسموه.
وخلال المقابلة رحب حاكم ولاية كوينز لاند بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ووصف زيارته للولاية بأنها دعم وتعزيز لعلاقات الصداقة بين البلدين.
ومن جانبه عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن سعادته بلقاء الحاكم والمسؤولين في الولاية وعبر عن ارتياحه لما لقيه من حفاوة وتكريم خلال زيارته لاستراليا.
وقد أقام حاكم الولاية حفل غداء في مقره تكريماً لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والوفد المرافق لسموه.
وحضر المقابلة وحفل الغداء صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا محمد إبراهيم الحجيلان والوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير سلمان.
كما حضره نائب رئيس الوزراء ووزير التجارة في ولاية كوينز لاند جيم الدر ووزير الصناعات الأولية هنري بلازوك وسفير استراليا لدى المملكة جورج اتكن والمتحدث باسم البرلمان كيث هولس وعدد من المسؤولين في ولاية كوينزلاند.
كما استقبل رئيس وزراء ولاية كوينز لاند بيتر بيتي في مقر رئاسة الحكومة أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي يزور استراليا حالياً.
وقد رحب رئيس الوزراء خلال المقابلة باسم حكومته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان لاستراليا مؤكداً ان هذه الزيارة ستكون لها نتائج ايجابية في دعم وتطوير التعاون بين البلدين,واشار إلى حرص استراليا على تطوير علاقاتهما مع المملكة في المجالات المختلفة.
من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن شكره للحفاوة وحسن الاستقبال الذي حظي به من قبل حاكم الولاية ومن رئيس الوزراء ومن نائب رئيس الوزراء.
وأكد سموه أن ما حظي به من حفاوة يعبر عن عمق العلاقات السعودية الاسترالية.
وحضر المقابلة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وسفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا والوفد الرسمي المرافق.
وحضرها من الجانب الاسترالي نائب رئيس الوزراء جيم الدر وسفير استراليا لدى المملكة جورج اتكن.
وفي نهاية المقابلة سجل سمو أمير منطقة الرياض كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بهذه المناسبة,وتمنى سموه المزيد من التطور للعلاقات السعودية الاسترالية بما يخدم مصالحهما المشتركة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved