Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



احتفالاً بمرور خمسة أعوام على افتتاحه
مركز الأندلس التجاري أقر الخطة التسويقية لمهرجان صيف 2000

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
أقامت إدارة مركز الأندلس التجاري حفلها السنوي بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاح المركز ، وذلك بحضور كثيف من جميع مستأجري المركز والمهتمين بالتجارة وكبار رجال الأعمال وعدد من رجال الصحافة والإعلام.
هذا وقد أقرت إدارة المركز بالاتفاق مع المستأجرين خطة المركز التسويقية والترويجية لصيف 2000 والمهرجانات المصاحبة والهدايا والجوائز والتخفيضات المقدمة لرواد مركز الأندلس وذلك في مشهد حضاري متفرد.
وقد بُدئ الحفل بكلمة ترحيبية للأستاذ عبدالله النعمان مدير المركز الذي أكد أن مركز الأندلس حقق مكانة مرموقة بين المراكز التجارية الأخرى نحمد الله عليها مشيراً إلى أن هذه المكانة ما كانت لتتحقق لولا تضافر جهود منسوبي المركز ومستأجريه وذلك بتعاونهم وتجاربهم الكبيرة وتفانيهم بتقديم الأفضل.
وأضاف النعمان أن إدارة المركز في سبيل انجاح التسوق وجذب الرواد إليه أنفقت ما يقارب العشرة ملايين ريال على أعمال الدعاية والإعلان والخدمات الترويجية وهو ما ساهم في تحقيق المركز لقفزة كبيرة تفوق بها على مراكز أخرى عديدة وفي وقت قياسي في ظل منافسة قوية بين المراكز الأخرى.
وأشار إلى انفاق إدارة المركز لأكثر من إثني عشر مليون ريال على أعمال التحسينات العامة للمركز والصيانة والأمن ، واعتماد أفضل نظم التخطيط للترويج والدعاية للمركز باستخدام العديد من الوسائل الهامة في هذا المجال بالإضافة إلى إقامة العديد من المهرجانات وتوزيع الجوائز والهدايا الأمر الذي أدى إلى اجتذاب عدد كبير من المتسوقين والرواد وهو أمر يؤكده الحشد الهائل من الجماهير الذي يشهده كل مهرجان يتم تنظيمه على مدار العام.
مؤكداً حرص إدارة مركز الأندلس على استقطاب عدد من التجار المتميزين الذين يساهم وجودهم وشهرتهم في جلب أكبر عدد من الناس للمركز ، مشدداً على الرغبة الأكيدة لمالكي مركز الأندلس لإنجاح المركز وتطويره وتحقيق أعلى فائدة ممكنة للمستأجرين مما يضفي صفة الاستقرار للمستأجرين.
وأوضح الأستاذ عبدالله النعمان أن الخطة التسويقية والترويجية للمركز في صيف عام 2000 قد تم لها اعتماد أكثر من ثمانمائة ألف ريال للدعاية بالوسائل الإعلامية والإعلانية وذلك بخلاف الهدايا والجوائز التي يتم تقديمها لرواد مركز الأندلس خلال مهرجان الصيف القادم والذي تقوم على تنظيمه وكالة السعودية للدعاية والإعلان ، مضيفاً بأنه قد تم الإعداد جيداً لمهرجان هذا الصيف على كافة الأصعدة.
وفي حوار مفتوح مع المستأجرين تناول الأستاذ سيف النصر علي سيف النصر المدير المالي والمسئول عن إدارة التسويق بالمركز تناول بالتفصيل الاستعدادات التي قامت بها إدارة المركز لاستقبال مهرجان صيف 2000 كما تناول الرد على استفسارات وأسئلة المستأجرين لكافة الملاحظات التي يرجى تلافيها في المهرجان القادم حتى يخرج بأبهى صورة وينال رضا العملاء.
يذكر أن مركز الأندلس التجاري يعتبر تحفة معمارية لروعة تصميمه ودقة تنفيذه وتناسق ألوانه ويقع في شمال مدينة الرياض على شارع العليا العام وهو عبارة عن مدينة تجارية تجمع بين التسوق والنزهة ،
ومن هنا اعتمد شعار التسوق في الأندلس نزهة ويشتمل المركز على أكثرمن 350 محلاً لجميع المناشط التجارية التي تعنى بجميع أفراد العائلة كمايحتوي على مواقف للسيارات علوية سواءً في الجهة الشمالية من المركز أو أسفله وتتسع ل 1000 سيارة وصالات ألعاب للأطفال والعديد من المطاعم ذات المستوى العالي والعديد من الخدمات العامة مثل الهواتف ودورات المياه للجنسين ومكاتب رجال الأعمال.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved