Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



ماذا قال الإتحاديون والأهلاويون بعد مباراتهما المثيرة؟

(زاناتا)
*جدة عبدالخالق الزهراني عبدالقادر الشيخي:
ارجع (زاناتا) المدير الفني لفريق كرة القدم الاهلاوية خسارة فريقه امام الاتحاد بعد ان كان متقدما بهدف حتى الدقيقة (43) من شوط المباراة الثاني الى الطرد الذي مني به اللاعب فهد الزهراني مع اواخر الشوط الثاني من المباراة والذي على حد وصفه اثر على معنويات اللاعبين وجعلهم يتراجعون لحماية خطوطهم الخلفية,, وفيما يتعلق بأثر هذه الخسارة المؤلمة على فريقه في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال: لا اعتقد ان هذه النتيجة ستؤثر على لاعبي الاهلي لانهم لاعبون كبار ويدركون اهمية ما تبقى لهم خلال هذا الموسم,, وفي رده على سؤال حول تراجع لاعبيه وعدم مقدرتهم في الحفاظ على هدفهم الوحيد بتعزيزه بهدف آخر او الحد من خطورة الاتحاد بالهجوم قال: من الطبيعي ان يتراجع الفريق في مثل هذه المباراة التي كان يطمع فيها بالخروج بالنتيجة وتحقق ذلك وطرد احد لاعبيه,, وفيما يتعلق بالتغييرات التي اجراها خلال المباراة قال التغييرات سليمة وهي اجبارية حيث طلب المسعد التغيير لاصابته وكذلك مسفر الجاسم وطالب بنسيان احداث هذه المباراة بالنسبة للاعبين والتفكير بالمهمة القادمة.
أحمد مسعود
هنأ رئيس نادي الاتحاد الاستاذ احمد عمر مسعود جماهير فريقه ولاعبيه بفوزهم الثمين على منافسهم التقليدي فريق الاتحاد والذي على اثره وصلوا الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد وقال عقب نهاية المباراة مباشرة,, نحمد الله سبحانه وتعالى على هذا الفوز المستحق الذي اتى كنتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها نجوم الاتحاد خلال المباراة.
وعن وجود احمد جميل قال: بأن الجميل تواجد مع زملائه منذ العصر في الفندق وتواجده في الملعب كان مفاجأة سارة للجميع وكان بهدف رفع روحهم المعنوية ولم يخيبوا آماله,.
وعن رؤيته لما سيكون عليه فريقه في المرحلة القادمة قال: ثقتنا كبيرة في نجوم الاتحاد ولن يخيبوا نجمهم الكبير احمد جميل وجماهيرهم الوفية,,
وبالنسبة لتأخر الفوز الاتحادي في المباراة قال: لم افقد الامل وكنت متفائلا بالفوز رغم تقدم الاهلي وزاد من تفاؤلي وجود الجميل بالملعب وصديقه زميلكم الاستاذ الفريان الذي اتى مشكورا لزيارته من الرياض.
وكان يطمئن الجميل خلال المباراة ونحمد الله على هذه النتيجة التي ستعطي فريقنا دافعا كبيرا نحو تحقيق الكأس.
بيدرو
اكد المدير الفني بيدرو بأن الفوز الكبير على الاهلي جاء عن جدارة بسبب جهود اللاعبين الذين اثبتوا بما لا يدع مجالا للشك مدى اخلاصهم وتفانيهم للشعار الاتحادي واضاف بيدرو ان الفوز على الاهلي للمرة الثانية ليس لي دور بقدر ما هو دور اللاعبين وزاناتا ليس هناك تحدٍّ بيننا وكرة القدم ستخدم من يخدمها ولاعبو الاتحاد تفوقوا على خصمهم بكل جدارة.
بيدرو اكد ان العقبة انتهت وهي التي كانت شغلنا الشاغل امام الاهلي وطالما تعدينا الصعاب لا نخشى اي فريق نقابله في دور الاربعة سواء الاتفاق او الشباب او الهلال فريقي جاهز لاي منها.
ومضى قائلا: ان الحديثي لاعب جيد وكان اليوم رجل المباراة مع زملائه ووفق وهو لاعب كبير جدا وشكر بيدرو اللاعبين على هذا المجهود الرائع الذي توج بالفوز عن جدارة.
وتمنى بيدرو ان لاعبيه يفرحون هذا اليوم بالفوز على الاهلي ثم ينسون ذلك من اجل اللقاء المقبل ومواصلة المشوار الى ان نحقق البطولة واهداء الفوز للجماهير الاتحادية التي كان لها الدور الفعلي في هذا الانتصار الغالي.
وختم بيدرو حديثه قائلا ان شاء الله سنحقق كأس ولي العهد ونقدمه هدية للكابتن احمد جميل الذي رغم اصابته الا انه حضر الى الملعب ودعم اللاعبين وهذا هو الجميل ان لعب وان لم يلعب مبروك للاتحاديين جميعا.
الحديثي
قدم اللاعب سليمان الحديثي صاحب هدفي الفوز في مرمى النتيف الانتصار هدية للكابتن أحمد جميل بمناسبة نجاح العملية الجراحية لقدمه.
وأضاف الحديثي قائلا: مبروك للاتحاديين أعضاء شرف وجماهير هذا الفوز الذي جاء في وقته لاعادة البسمة لجماهيرنا الوفية التي تستحق هذا الفوز الكبير وعلى المنافس الأهلي الفريق الذي كان نداً قوياً طوال شوطي المباراة الا ان اصرارنا وعزيمتنا فرضت التأهل أمام الأهلي عن جدارة.
وهذا دافع للاتحاد لمواصلة التألق في دور الأربعة ولاعبو العميد قادمون ان شاء الله لتحقيق البطولة هذا الموسم بعد ان اخذنا عهداً على أنفسنا وأمام الكابتن أحمد جميل ان نحقق البطولة وهذا ما سوف نعمل جميعا من أجله.
ومضى الحديثي قائلا: هذا ردي على المشككين الذين شككوا في قدرات سليمان الحديثي اثبت لهؤلاء انني ما زلت لاعبا صاحب امكانيات كبيرة ولدي القدرة على اسعاد الجماهير الاتحادية الوفية ان شاء الله.
وأضاف الحديثي ان سبب غيابه عن المباريات الماضية هي الاصابة التي زالت والحمد لله وعدت أمام الأهلي بأداء جيد والحمد لله, ووعد الحديثي جماهير الاتحاد ان يكون عند حسن ظنها في اللقاءات القادمة وشكر الحديثي زملائه لاعبي الاتحاد الذين كانوا رجال مواقف في هذه المباراة الكبيرة وكان عريس هذه المباراة اللاعب الحديثي الذي أسعد الاتحاديين بتسجيله لهدفي اللقاء الكبير.
حمزة إدريس
قال نجم نادي الاتحاد ولاعبه الكبير حمزة ادريس عقب مباراة فريقه مع الأهلي والتي تأهل على اثرها الاتحاد الى نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد.
أولا: ابارك لزميلي النجم الكبير سليمان الحديثي تألقه غير المستغرب وتسجيله لهدفي المباراة التي اثبتت عودته القوية لصفوف فريقه وأسعد بهما جماهير الاتحاد الوفية,, وابارك أيضا لكل الاتحاديين جماهير ومسؤولين هذا التأهل المستحق الى نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد ونعدهم باذن الله بتحقيق اللقب.
وعن المباراة قال حمزة: انها كانت قوية ومثيرة وتليق بمكانة الناديين العريقة.
وعن الاصابة التي لحقت به اثناء المباراة قال: انها خفيفة ولله الحمد ولن تعيقني عن اللعب في المباراة القادمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved