Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



سامحونا
الحديثي والجمهور على رأسي!
احمد العلولا

عنوان,, ما أجمله وأروعه,, الحديثي يحمل الاتحاد على رأسه لنصف نهائي الكأس.
وأضيف قائلا: بأن سليمان الحديثي فتى عنيزة وأبرز صادرات النجمة سيكون الرمز البريدي للنادي العميد في كافة مراسلاته القادمة.
ولقد جرت العادة ان انتقال لاعب الى فريق كبير سيكون محكوما عليه بالفشل الذريع حيث لن يجد التعاون المطلوب من قبل زملائه الجدد,, ويبدأ الشعور بالاحباط يتسلل الى داخله ومن ثم يتم ركنه وينتهي به المطاف الى وضع اسمه على رأس قائمة المنسقين,, وهنا يعود الحديثي ادراجه ومن حيث بدأ! الا ان الرأس الحديثة وقبل مشروع الاطاحة انقذ الموقف العصيب المتأزم في توقيت مناسب جدا,, وغدت الرأس المطلوب اقتلاعها من قبل الجسد الاتحادي بعد اضاعته ضربة الجزاء الشهيرة أمام الزوراء العراقي تعتبر أهم مكتسبات العميد وعنوانه البرقي والانترنتي تحت شعار تسلم ها الرأس التي استطاعت أن تحول الخسارة الى فوز خلال فترة قياسية من عمر مباراة الجار اللدود وبهدفين رائعين تعد أغلى وأثمن من كافة أهدافه السابقة واللاحقة!!
ولأنني كنت متعاطفا الى أبعد الحدود مع سليمان الحديثي بتجاوز أزمة ضربة الجزاء المهدرة وكذلك موقف الجمهور الاتحادي العريق الذي نادى بوضع اسم ورأس الحديث في قائمة البلاك لست تمنيت كثيرا حينما أتجه للجمهور بعد تسجيله الهدفين ألا يفعل فعلته التي شوهدت على الشاشة حيث يطالب الجميع بانتهاج سياسة الصمت من خلال ردة الفعل السلبية التي قام بها.
علي الحديثي اذا أراد السير قدما في طريق النجاح ان يحترم جمهوره جيدا,, وليبدأ فتح صفحة جديدة وتحت عنوان الجمهور على رأسي ,, وسامحونا.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved