Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



هداف السعودية والعرب حمزة إدريس في حوار مع الأهرام
أهدافي من صناعة هؤلاء النجوم ولا أفكر في الاحتراف الخارجي
الكرة السعودية تعيش تقدماً مستمراً وتألق العتيبي فخر لنا جميعاً

القاهرة مكتب الجزيرة
افردت صحيفة الاهرام الصادرة امس الاول حوارا مطولا مع هداف العرب اللاعب السعودي حمزة ادريس نجم الاتحاد وهدافه الذي ضرب كل الارقام القياسية حيث انفرد بمفرده في صدارة كل الهدافين في تاريخ الكرة السعودية منذ انطلاقة مسابقة الدوري وحتى الآن.
واشادت الصحيفة بأداء اللاعب الذي سجل خلال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا العام 32 هدفا كانت حديث الاوساط الرياضية في السعودية والخليج,ويلقب حمزة ادريس بالبرق لسرعته الفائقة مرشحا فوق العادة لتحقيق لقب هداف العرب خلال العام الحالي وقد تغلب على اكثر من 20 مهاجما اوروبا وبرازيليا وافريقيا نافسوه بقوة هذا العام.
وقال النجم السعودي الكبير في حواره: كان عندي اصرار منذ البداية لتحقيق لقب الهداف وكان حلمي مشروعا لان الذي حقق هذا اللقب هو لاعب غير سعودي وهو المغربي احمد البهجا لاعب الاتحاد السابق وبالفعل نجحت في تخطي هذا الرقم الذي سجله بهجا وهو 32 هدفا.
وعن تألق زميله مرزوق العتيبي في كأس العالم للقارات قال كلنا نلعب باسم الكرة السعودية وتفوق احدنا هو فخر للآخر وكانت سعادتنا كبيرة بتألق مرزوق العتيبي في كأس العالم للقارات فهو لاعب موهوب ويستحق كل هذه الشهرة,وعن توقيعه لمدة ثلاثة مواسم مع الاتحاد على بياض قال: نعم فقد كان هذا النادي هو حلمي الكبير منذ ان كنت العب في فريق احد بالمدينة المنورة ولا تهمني المادة فالمهم ان ارتدي شعار هذا النادي الذي اعطاني الكثير.
وعن الاحتراف الخارجي ولماذا لم يفكر فيه قال: حاليا لم افكر واريد تقديم مستويات افضل في الاتحاد اهم عندي من الاحتراف الخارجي.
وبالنسبة للكرة السعودية بشكل عام قال انها في مستوى طيب وتشهد تقدما مستمرا.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved