Tuesday 11th April,2000 G No.10057الطبعة الاولى الثلاثاء 6 ,محرم 1421 العدد 10057



اعترافات من موسكو
المزيد من هجمات الشيشان على مناطق السيطرة الروسية

موسكو د, ب, أ
أوردت تقارير اخبارية أمس الاثنين ان المقاتلين الشيشان ما زالوا يشنون هجمات خلف الخطوط الروسية في جمهورية الشيشان الواقعة في القوقاز، متبعين في ذلك أساليب حرب العصابات.
وأوردت وكالة أنباء انترفاكس ان قافلة من الجنود تعرضت للنيران قرب قرية ميسكر يورت جنوب جروزني حيث قتل رجل شرطة بينما أصيب تسعة آخرون في هجوم بالقنابل اليدوية على رتل من القوات خلال الأسبوع الماضي, وزعم متحدث عسكري ان احدا لم يصب بجراح في الكمين الأخير.
وقالت وزارة العدل الروسية في موسكو ان المقاتلين قاموا بهجوم على معتقل شيرفليونايا الواقع على نهر تيريك شمال جروزني, وقتل متمرد شيشاني كما أصيب ثلاثة آخرون عند اطلاق النار ردا على الهجوم,وتحتل القوات الروسية السهول الواقعة شمال نهر تيريك منذ الخريف الماضي, وتتعرض نقاط التفتيش والقوافل الروسية لهجمات تقوم بها القوات غير النظامية الموالية للشيشانيين وكذلك الأكمنة التي تقوم بنصبها جماعات منفصلة من المقاتلين والتي بقيت بعد تحرك الجانب الأكبر من القوات الشيشانية الى الجبال الواقعة في الجنوب.
وفي الوقت ذاته قامت الطائرات الفدرالية والمروحيات بشن 50 غارة على ما يشتبه في ان يكون مواقع للمتمردين في المناطق الجبلية منذ أمس الأول الاحد وفقا لما أوردته القيادة العسكرية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved