أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd April,2000العدد:10069الطبعة الأولىالأحد 18 ,محرم 1421

محليــات

د, نصيف: (70) مشكلة تواجه البلديات
الأمير عبدالمجيد افتتح مشروع الحملة التوعوية لأمانة جدة
* جدة نايف البشري تصوير أحمد قيزان:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة يوم امس بمكتب سموه بجدة مشروع حملة التوعية التي تنفذها امانة محافظة جدة بحضور معالي امين محافظة جدة الدكتور نزيه بن نصيف.
وبين امين محافظة جدة بان الحملة ذات اهداف وطنية لتوعية المجتمع بكافة شرائحه: مواطنين ومقيمين، ولفت الانظار الى (70) مشكلة تواجه البلديات الفرعية اثناء عملها وتوضيح السلبيات غير الحضارية في استخدام الخدمات التي وفرتها الدولة والتي تنم عن استهتار البعض مثل القاء المخلفات من السيارات او العبث باللوحات الارشادية والتنويه الى اهمية نظافة الساحات والميادين والحدائق العامة واهمية المحافظة على نظافتها.
جاء ذلك في كلمة الافتتاح التي القاها الدكتور نزيه والذي اضاف قائلا: ان الحملة تهدف الى التعريف بالاضرار الناتجة عن المشاكل والمخالفات والاثار السلبية على صحة الافراد وسلامة البيئة.
بالاضافة الى التعريف بالجزاءات المترتبة عليها موضحا بان اهم الشرائح المستهدفة هم الطلاب والعاملون في مختلف المجالات والاجهزة الحكومية والحدائق العامة ومحلات الورش.
وقد استمع سمو امير منطقة مكة المكرمة الى شرح عن الوسائل العديدة التي تستخدمها الامانة لتحقيق اهداف الحملة بمختلف الوسائل الإعلامية.
وحث سمو الامير عبدالمجيد القائمين على الحملة على تكثيف جهودهم في توعية المواطنين والمقيمين للتفاعل مع مجتمعهم لتلافي الكثير من السلبيات والاضرار البيئية.
كما تمنى سموه للحملة النجاح وتحقيق اهدافها الوطنية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved