أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th April,2000العدد:10070الطبعة الأولىالأثنين 19 ,محرم 1421

الفنيــة

بعد أن عاد لـ(فنون الجزيرة) محمد عمر
ألبومي جاهز وبقي الصوت فقط
سألتقي لأول مرة بالعروج ويزيد الخالد
* جدة صلاح مخارش
فرغ الفنان محمد عمر من التسجيل الموسيقي لألبومه الجديد القادم فيما يقوم الملحن مشعل العروج حاليا بتنفيذ بعض الاعمال موسيقيا للالبوم في القاهرة.
محمد عمر قال لالجزيرة امس ان الالبوم القادم سيكون جديداً في كل شيء حيث ان شركة (فنون الجزيرة) التي عاد لها مرة اخرى وهي التي قدمت اشهر ألبوماته في فترة الثمانينيات وبداية التسعينات (مرتبة كل شيء) لعودة قوية ومميزة على حد قوله.
وقال محمد عمر انه سيلتقي خلال الايام القادمة في جدة بالفنان والملحن يزيد الخالد الذي سيتابع معه المرحلة الاخيرة من تنفيذ الالبوم حيث اكد محمد عمر انه لم يتبق الآن سوى عملية تركيب الصوت على الموسيقى التي نفذت من خلال اربعة عشر كمنجة في القاهرة موضحا في الوقت نفسه ان الالبوم لن يطرح قبل الصيف, من جهة اخرى رحب الفنان محمد عمر بالمشاركة في اي محفل او مهرجان وطني يقام في مدن المملكة موضحا بأن مثل هذه المهرجانات تساهم وبشكل كبير في خدمة الفن والتقاء الفنان بجمهوره بشكل جيد ومنظم بعكس ما يقام من حفلات في الخارج يديرها بعض المتعهدون الذين يبتزون الجيوب ويكون هدفهم الاول قبل كل شيء مادي بحت.
ومن المعروف ان الفنان محمد عمر كانت له مشاركات خلال الصيف الماضي في ثلاثة مهرجانات داخلية في كل من ابها وجدة والباحة قدم خلالها مجموعة من اشهر اغنياته.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved